تحميل لعبة مزح منزل السارق المخيف ألعاب اللص ثلاثية الأبعاد  APK
sync_alt

تحميل لعبة مزح منزل السارق المخيف ألعاب اللص ثلاثية الأبعاد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مزح منزل السارق المخيف ألعاب اللص ثلاثية الأبعاد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-02-13 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير ZeroLoft Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هناك طفل يذهب والديه في رحلة عمل وتركه وحده في المنزل في ألعاب مخيفة مجانية. في الليل عندما ذهب للنوم ، ما يراه من النافذة هو أن اثنين من اللصوص يدخلون منزله مما يوقظ جانب الأذى في لعبة التصادم ثلاثية الأبعاد المخيفة في المنزل وقرر معاقبة هؤلاء اللصوص بدلاً من استدعاء الشرطة للمساعدة في أن يصبحوا. بطل المزح لألعاب السارق ثلاثية الأبعاد. هناك الالتواء في لعبة اللصوص هذه التي تجعله يندم على قراراته. ثم يقوم بترتيب مقالب للصوص في لعبة السرقة هذه. في الجولة الأولى ، وضع مرساة على الأسقف داخل الباب الرئيسي للمنزل المخيف ، عندما يدخل اللصوص إلى المنزل من الباب ، تضربهم المرساة في ألعاب السارق المخيفة وفي النهاية تؤذي أحدهم والآخر يهرب المرء في لعبة الرعب المخيفة هذه. في الجولة الثانية ، يحاول اللصوص الدخول من النافذة ولكن الطفل يخمن ذلك بالفعل ويجد مسدس قاذف اللهب في المنزل ويتم ضبطه على النافذة في محاكي لص مخيف. عندما يدخل السارق المنزل من النافذة في ألعاب السارق المخيفة المخيفة ، يلقي قاذف اللهب شعلة على رأس السارق مما يجعله يصرخ.

سيكون هناك العديد من المقالب المختلفة التي سيقوم بها الأطفال مع هؤلاء اللصوص وهذه المقالب مخيفة ومسلية ومغامرة. لعبة اللصوص هذه هي مباراة مثالية لأولئك الذين واجهوا مثل هذه المواقف من قبل ولم يتمكنوا من الانتقام منه في ذلك الوقت ، لذلك يمكنهم لعب هذه اللعبة المخيفة لأنها مليئة بالمزح والمغامرات. انها حقا الادمان ، مضحك ومثير. إذا بدأ شخص ما في لعب هذه اللعبة المخيفة ، فلن يتوقف عن لعب هذه اللعبة المخيفة. قصة لعبة السارق هذه مثيرة للاهتمام حقًا ، وستكون لديك فكرة عنها بعد لعبها وستشعر بالفضول لمعرفة ما الذي سيفعله الطفل في المستوى التالي.

الميزات الرئيسية
تحكم سلس
رسومات واقعية
بيئة آسرة
شخصيات لا تنسى
لعبة ممتعة

لذا ، ما الذي تنتظره للضغط على زر التنزيل. واستمتع بهذه اللعبة المذهلة وتحقق من مهاراتك التي.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مزح منزل السارق المخيف ألعاب اللص ثلاثية الأبعاد APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب