تحميل لعبة السيارات الرياضية للمحترفين ومحطه الغاز غسيل  APK
sync_alt

تحميل لعبة السيارات الرياضية للمحترفين ومحطه الغاز غسيل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة السيارات الرياضية للمحترفين ومحطه الغاز غسيل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-09-13، هذه اللعبة من تطوير ACT Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

لعب ألعاب خدمة السيارات في هذه اللعبة واقعية وقوف السيارات محطة تماما مثل محاكاة سباق الشوارع: لعبة مضخة البنزين الجديدة. تعال الطريق السريع مجنون 3D محرك السيارات مذهلة واتخاذ ركوب على العلامة التجارية الجديدة السيارات الرياضية في مواقف وقوف السيارات الصعبة على سلالم صعبة، وقوف السيارات الموازي وعكس بارك. صيانة السيارات الفاخرة الأنيقة هي الآن سهلة في خدمة سبا السيارات. السائقين محرك السيارات الرياضية لمحطة الخدمة والحصول على مغامرة جديدة ليشهدوا لعبة غسيل السيارات في هذه اللعبة محاكاة وقوف السيارات

الغاز حتى أسلوب الشارع! تمرير البعثات بسرعة لإتقان جميع المركبات وتحسين مهارات القيادة الخاصة بك مجنون. لم يكن لديك لتغيير النفط أو الوقود عبوة الوحش مذهلة في قيادة السيارة الحديثة ومواقف السيارات محاكاة! انها ليست سباق السيارات دربي، فقط تأخذ عجلات 4X4 من السلطة معبأة الرياضية مع عدد. وحديقة بدقة في مكانها. لا تفعل الكثير من الأعمال المثيرة سيارة مجنون وسيتم بقية من قبل الميكانيكا محطة خدمة وعمال مضخة البنزين.

في هذه البيئة المدينة، لديك لدفع سيارات 4X4 متعددة نحو مضخة البنزين للخدمة حيث سيتم غسل سيارتك من قبل رجال الخدمة من آلات أوتوماتيكية. هناك أجزاء متعددة لغسل السيارة في هذه المحطة مثل غسيل السيارات وإصلاح المرآب حيث ميكانيكي سيارات تعديل أو ترقية السيارات الخاصة بك. يمكنك الحصول على إصلاح سيارتك بسعر منخفض جدا. هذه هي لعبة ممتازة للأطفال والشباب إذا كنت تريد أن تلعب لعبة محطة خدمة مع أحدث سيارات نموذج 4x4. تبدأ مهمتك مع القيادة وينتهي مع مستوى وقوف السيارات إذا كنت ركن السيارة على المكان الصحيح يمكنك الحصول على القطع النقدية لشراء سيارة جديدة. وهذا سيكون زيادة جيدة في عام 2017 ألعاب وقوف السيارات.

ميزات مواقف السيارات الرياضية ومحطة بنزين غسيل السيارات:
- مواقف السيارات الحقيقية وبيئة غسيل السيارات.
- نماذج جديدة من السيارات الفاخرة
- الضوابط سهلة وسلسة
- مهارات قيادة السيارات واقعية
- أكثر متعة

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة السيارات الرياضية للمحترفين ومحطه الغاز غسيل APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Sep 13 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Bugs Fix