تحميل لعبة الظاهري مول واحد أمي الأسرة السعيدة التسوق لعبة  APK
verified_user

تحميل لعبة الظاهري مول واحد أمي الأسرة السعيدة التسوق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الظاهري مول واحد أمي الأسرة السعيدة التسوق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-01-25 بحجم 54,3MB، هذه اللعبة من تطوير Virtual 3D Action Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في ألعاب لعب الأدوار الافتراضية للحياة الأسرية السعيدة. خذ دور الأم الافتراضية في لعبة محاكاة الحياة الأسرية السعيدة هذه. تدور لعبة المحاكاة المجانية هذه حول أم افتراضية تتولى رعاية هذه العائلة السعيدة في ألعاب لعب الأدوار والألعاب الافتراضية. اعتني بمنزل أحلامك وقم بأداء الواجبات العائلية اليومية. استمتع بالحياة الأسرية الافتراضية السعيدة كأم حقيقية. تظاهر بأنك أم عاملة واعتني بأسرتك الافتراضية. استمتع بألعاب محاكاة حياة الأم. بصفتك ربة منزل ، عليك القيام بواجبات مختلفة. أظهر مهاراتك في كيفية إدارة المنزل من قبل أم عزباء افتراضية. ستسمح لك لعبة محاكاة الأم الوحيدة هذه بأن تكون أمًا افتراضية مثالية. أظهر قوتك الحقيقية كونك امرأة عاملة وأمًا خارقة يمكنها الاعتناء بحياتها الأسرية السعيدة. اصطحب أطفالك إلى الخارج لشراء البقالة في سوبر ماركت المدينة في لعبة مركز تسوق محاكاة الأم هذه. ألعاب الأم الافتراضية تحتضن روتين الحياة اليومية للأم الخاملة. تعامل مع الأعمال المنزلية والطهي والتنظيف والاعتناء بأطفالك. أظهر أن الأمومة صعبة مع هذا الروتين. بصفتك ربة منزل مثالية ومسؤولة عن رعاية هذا المنزل العائلي السعيد ، عليك القيام بمهام متعددة في الحياة اليومية.

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب عائلية افتراضية مجانية ، فستحب لعب هذه اللعبة الافتراضية للحياة العائلية. كن أمًا عازبة ربة منزل واستمتع بلعبة محاكاة الأم الافتراضية هذه. استمتع بمهام مراكز التسوق في هذه اللعبة العائلية السعيدة. العب محاكي الأسرة السعيدة للوالد الواحد وكن جزءًا من الحياة الأسرية السعيدة الحقيقية. كأم افتراضية ، استمتع بكونك أماً حقيقية وقائمة رعاية. قدري أسلوب حياتك كأم عاملة. لديك الكثير من التحديات لأداء. اذهب للتسوق في مركز التسوق ، واستمتع بألعاب السوبر ماركت ، وقم بأداء المهام الروتينية اليومية مثل العمل في المكتب ، ورعاية الأطفال الافتراضيين ،.

لعبه الظاهري لعبة الأسنان الظاهري لعبة شباب الظاهرية .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الظاهري مول واحد أمي الأسرة السعيدة التسوق لعبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,253 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

New Virtual Happy Single Mother Simulator

adb تطبيقات أُخرى من المطور