تحميل لعبة الطيور ألعاب الصياد مجانا الصيد  APK
sync_alt

تحميل لعبة الطيور ألعاب الصياد مجانا الصيد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الطيور ألعاب الصياد مجانا الصيد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-20، هذه اللعبة من تطوير Mind-Blowing Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب أفضل حملة الصيد ولكن لا أريد أن قناصة أطلقوا النار على الطيور البرية تحلق جميلة في الغابة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ثم حققنا أفضل محاكاة حملة مطاردة للكم التمتع اللعبة صياد حقيقية على جهاز
الخاص بك. تحميل الآن هذه الألعاب المجانية الجديدة 2021 من متجر Google Play ويكون مطلق النار قناص حقيقي لإطلاق العنان لأعلى صياد والمواهب قناص في هذه متواجد حاليا اطلاق النار ألعاب 2021. أنت لا تحتاج إلى شبكة الإنترنت لهذا العمل لعبة مثيرة.

احبس انفاسك! AIM SHOOT أهداف تحلق بك في هذا قناص حقيقي 2021 لعبة مع أفضل بنادق قنص وحملات الصيد في الصحراء، الغابة، ورحلات السفاري. التحديات الجديدة قناص هنتر في انتظاركم باعتبارها أحد كبار مطلق النار قناص لم يكن سهلا. تتمتع التشويق في هذه اللعبة بندقية مع أهداف مطاردة البرية واللعب مجانا. اختيار أفضل الأسلحة اطلاق النار وتجهيز ببنادق قنص الحقيقي في هذه البندقية الألعاب. يشعر غضب البرية في فصل الصيف الحار من الصحراء مع عمل مباريات اطلاق نار حقيقي 2021. هدفكم الرماية على وجه التحديد في الجبال الباردة بينما اطلق قناص النسور البرية، والغراب وغيرها من الطيور. إظهار المهارات مطلق النار قناص ويكون أفضل صياد من هذه الألعاب 2021. أفضل اطلاق النار متعة هذه اللعبة هو أنه يمكنك التمتع بجميع المستويات وحملات من هذه اللعبة أثناء العمل دون اتصال. تتمتع هذه الألعاب الجديدة الإثارة ويكون الصياد خارقة والمنقذ في الغابة لفريقك.

سوف يكون حصل على لقب صياد الطيور في هذه اللعبة الجديدة إلا من خلال مهارات مطلق النار قناص أعلى. البحث عن الهدف البرية الخاصة بك في الغابة كما تحافظ على حياتك كما يعتمد الصياد على مطاردة ناجحة في هذا السلاح الألعاب. أفضل متعة هذه لعبة مجانية تلعب مباريات اطلاق النار 2021 هي البعثات صياد حاليا. كن صياد أعلى مطلق النار في هذا العمل لعبة مجانية والتمتع محاكاة الصيد الحقيقية w.r.t الألعاب الحديثة. تعلم لتجهيز مع.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الطيور ألعاب الصياد مجانا الصيد APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

الطيور ألعاب الصياد: مجانا الصيد محاكاة
الصيد والرماية بالمسدس
حرة للعب بندقية صياد
ألعاب الصيد غير متصل 2021