تحميل لعبة حفارة محاكي - جرافة لودر حفار لعبة  APK
sync_alt

تحميل لعبة حفارة محاكي - جرافة لودر حفار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حفارة محاكي جرافة لودر حفار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2021-05-03، هذه اللعبة من تطوير Ad Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

محاكاة الحفارات ، هو أسلوب محاكاة يتمتع به أي شخص يحب ألعاب الهندسة وألعاب المحاكاة. قيادة الجرار هي نوع من محاكي قيادة المركبات الذي يثير فضول الشباب.
نحقق حلم الشباب بركوب الجرار في محاكاة الحفارات.

أصبحت Dozer ve Excavator Games أسلوبًا يسعى إليه ويلعبه العديد من اللاعبين في عام 2020. يمكننا أن نرى من الاهتمام بألعاب محاكاة Excavator أن لعبة Dozer ستُلعب في عام 2021.

مع هواتف الجيل الجديد ، أصبحت الرسومات مهمة جدًا في الألعاب. والألعاب ثلاثية الأبعاد من أكثر الألعاب التي يتم تنزيلها. بالنظر إلى ذلك ، قدمنا ​​لك جودة شاشة ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة في لعبة محاكاة الحفارات الخاصة بنا.
قدمنا ​​كلعبة محاكاة حفارة ثلاثية الأبعاد.

ستشعر بقيادة محاكي حقيقي للحفارة في لعبة Dozer الخاصة بنا. سيمنحك التحكم في الجرار الشعور بأن الجرار الحقيقي يقود سيارتك بشكل احترافي. أثناء التنقل في الأقسام والخرائط ، ستشعر وكأنك تعمل في موقع بناء حقيقي من خلال قيادة كل من حفارة وشاحنة.

كيف ألعب؟

تختلف أدوات التحكم في اللعبة بالنسبة للشاحنة ومختلفة بالنسبة للجرار. يحتوي Excavator Simulator على نوعين من عناصر التحكم. لودر حفار. يمكنك الحفر والهدم بالحفار. يمكنك تحميل أو هدم الشاحنة باستخدام اللودر.

سوف تتصرف كعامل بناء في مجال البناء. ستختبر البيئة والأجواء الواقعية في 6 خرائط مختلفة. ستكون قادرًا على التبديل بين الخرائط كما يحلو لك واستخدام الشاحنات والجرارات. ستقدم كل حلقة وكل خريطة جوًا فريدًا. ولن تفهم كيف مر الوقت.

إذا كانت قيادة حفارة تثيرك ، فهذه لعبة Excavator Simulator مثيرة في انتظارك. هناك العديد من أنواع الحفارات في اللعبة. لودر حفار ، مدمر…. يمكنك الاختيار من بين الحفارات ، والجرار ، واللودر ، ومركبات الشاحنة وأخذ الدور الذي تريده في اللعبة.

لن تشعر بالملل أبدًا من اللعبة بفضل الخرائط المختلفة. لقد أضفنا 6 خرائط مختلفة حتى لا نشعر بالملل من اللعبة. يمكنك أن تجد نفسك كسائق Excavator.

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حفارة محاكي - جرافة لودر حفار لعبة APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2 :

Excavator Simulator -Dozer Backhoee Loader Game is ready