تحميل لعبة Oil Tanker Transport Simulation  Euro Truck Drive Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Oil Tanker Transport Simulation Euro Truck Drive APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Oil Tanker Transport Simulation Euro Truck Drive تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-10-10، هذه اللعبة من تطوير Identive ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في Identive Gamers. يقوم اللاعبون المتطابقون بإحضار لعبة محاكاة قيادة شاحنة بضائع النفط الثقيلة. ابدأ قيادة ناقلة النفط الأوروبية لنقل الوقود والزيت من وكالات النفط إلى محطات وقود مختلفة باستخدام فيزياء قيادة الشاحنة الحقيقية والتحكم الواقعي المذهل في المغامرة كما هو مستخدم في ETS (Euro Truck Simulator).

احصل على استعداد للعب موضوع جديد من لعبة Euro truck Driving oil tanker simulator 2020. إذا كنت تحب لعب ألعاب محاكاة نقل وقود ناقلة النفط أو ألعاب محاكاة شحن شاحنة صهريج النفط ، فأنت في المكان الصحيح. لدينا تصميم أفضل لعبة لنقل البضائع على الطرق الوعرة لناقلات النفط مع مقارنة لعبة سائق شاحنة نقل النفط في المدينة. لعبة محاكاة نقل شاحنة البضائع هذه لها مسارات متعددة مذهلة في التلال والصحراء مع المدن المرفقة. سوف تستمتع حقًا بلعب محاكاة سائق شاحنة نقل النفط offraod. لذا استعد وقم بتنزيل ألعاب نقل ناقلة نفط البضائع هذه. ألعاب ناقلة النفط لشاحنة البضائع هي لعبة قيادة شاحنة نقل بضائع مثيرة للاهتمام ومثيرة والإدمان. ستوفر لك لعبة قيادة الشاحنة الأوروبية هذه فرصة لتصبح سائق شاحنة نقل زيت حقيقي بين أصدقائك. لدينا تصميم خاص لمحاكاة شاحنة الطرق الوعرة الهندية الخاصة بنا لتوفير خرائط طرق رائعة ومركبات ملفتة للنظر ورسومات عالية الجودة. تم تطوير لعبة قيادة نقل ناقلة النفط لتجعلك تشعر وكأنك تقود سائق شاحنة حقيقي على الطرق الوعرة!

سمة من سمات لعبة ناقلة النفط
- مجموعة متنوعة من شاحنات Real Euro للاختيار.
- رسومات عالية الدقة بشكل جميل وملفتة للنظر.
- فيزياء القيادة الواقعية.
- إعداد التحكم في التخصيص
- مغامرات بيئات متعددة
- تحدي البعثات المذهلة
- تأثيرات صوتية واقعية فائقة

إن تسليم البضائع بمحاكاة ناقلة النفط الإندونيسية باليورو هو لعبة قيادة Euro Truck النهائية لنقل البضائع عبر المدينة الأوروبية والجبال الهندية والتضاريس والتلال الأمريكية. في لعبة محاكاة ناقلة النفط Euro Truck Oil ، يجب أن تتمتع بتجربة مجموعة الشاحنات الكبرى الجديدة مع قيادة شاحنة اللودر. تعد لعبة نقل البضائع الجبلية الشاقة لناقلات النفط الحقيقية واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الشاحنة باليورو مع تحكم واقعي ورسومات لعب عالية الجودة. تحتاج إلى قيادة ناقلة نفط الشاحنة باليورو بأمان لنقل البضائع على الطرق التي ستزيد فيها رتبة قيادتك لسيد تسليم البضائع. اجلس خلف عجلة القيادة في شاحنات البضائع الثقيلة المحاكية لليورو المفضلة لديك مع محاكي سائق شاحنة بضائع مفصل للغاية. في برنامج التشغيل الجبلي 2020 هذا على الطرق الوعرة ، قد تحمل مواد نقل بضائع خطرة ، لذا قم بقيادة ناقلة النفط بعناية. يختبر كل مستوى مهاراتك في القيادة في Euro Truck لتسليم البضائع عن طريق فتح ناقلات النفط من المرآب من خلال استكمال مستويات التحدي المستحيل لسائق شاحنة البضائع على الطرق الوعرة. تتمثل مهمتك في توصيل الكثير من مواد الشحن من وجهة إلى محطة أخرى بمهاراتك في قيادة شاحنة البضائع الشاقة.

احصل على استعداد لإنشاء شركة نقل ناقلة النفط الخاصة بك من خلال لعب ألعاب محاكاة شاحنة البضائع الجبلية الهندية الرائعة على الطرق الوعرة. إن لعب محاكاة شاحنة صهريج النفط الثقيل ليس بالأمر السهل ، حيث يجب أن تعرف جميع قواعد مدرسة القيادة لقيادة شاحنات الطرق الوعرة الثقيلة. محاكاة قيادة الشاحنة الخاصة بنا مجانًا: ألعاب الشاحنة 2020 مجانية لمستخدمينا الكرام ، لذا استمتع بالبيئة الجذابة المذهلة في محاكي شاحنة البضائع الثقيلة الذي يحتوي على العديد من المهام الصعبة ، لذا قم بتحسين مهاراتك في قيادة ناقلة النفط للتأكد من حصولك على الوقت المناسب . هناك العديد من ناقلات النفط عالية السرعة للخدمة الشاقة في هذه اللعبة المجانية لمحاكاة شاحنة البضائع. ابدأ تشغيل محرك لعبة نقل ناقلة النفط على الطرق الوعرة وتحرك في جميع أنحاء المدن وسافر من محطات المدينة والبلدات والجبال. بصفتك سائقًا لمحاكاة شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة ، تقع على عاتقك مسؤولية حماية ناقلة النفط من التلف وتوفير الأمان ،
Oil Tanker Simulator 2020: ميزات ألعاب الشاحنات الجديدة ؛

تابعنا على جوجل: الرابط من هنا
شكرا لدعمك...!

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Oil Tanker Transport Simulation Euro Truck Drive APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 10 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة محرك حافلة الجبل الهندي مسار القيادة المستحيل
تاكسي مجنون تلة وقوف السيارات محاكي 3D