تحميل لعبة الطائرات يضرب طائرة نفاثة مقاتل لعبة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الطائرات يضرب طائرة نفاثة مقاتل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الطائرات يضرب طائرة نفاثة مقاتل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-10، هذه اللعبة من تطوير Free Mobile Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Aircraft Strike: Jet Fighter Game هي لعبة إطلاق نار FPS الأكثر غامرة ، حيث تتمثل وظيفة الطيار المقاتل في إيقاف طائرات العدو الحربية والسفن الحربية بمهاراتها في الرماية بالطائرة. هل ستجربها؟
استعد لأعمال القتال الجوي المذهلة أثناء القفز إلى بدلة مقاتلة من طراز Raiden لإنقاذ أرضك من طائرات الهليكوبتر الحربية والسفن الحربية ومقاتلات العدو المجهزة تجهيزًا عاليًا ورماة الطائرات - القادمة لكسر حرب القوات الجوية. تطير بمفردك لإكمال المهام وإثبات التفوق على البحر اللامتناهي.
انضم إلى القوات العسكرية لحماية الهواء من الأعداء واختر أن تصبح أحد أفضل المقاتلين في مغامرات الرماية.
تحتاج محاكاة طيران الطائرات إلى سرب مقاتل طائر. هل أنت مستعد للقتال الجوي؟ بدأت المعركة الجوية ، حان الوقت لمحارب من المحيط الهادئ لإظهار مهارات الطيران النفاث. سيتم منح الجيل التالي من مطلق النار القتالي الجوي في لعبة السماء الكلاسيكية هذه العديد من الطائرات الشبحية والطائرات العسكرية - المجهزة بأسلحة ثقيلة للفوز بالمعارك العنيفة.
على عكس مطلق النار على طائرات معركة السماء الأخرى ، تم تصميم طائرة محاكاة الطيران النفاثة ثلاثية الأبعاد هذه باستخدام رسومات عالية الدقة لمنح مطلق النار تجربة واقعية لحرب المحيط الهادئ.
في Aircraft Strike: Jet Game ، أنت مطلق النار المقاتل الوحيد المتبقي للقتال الجوي الحديث ، بدون أي فرقة صقور سيكون من الصعب إيقاف هجمات العدو. اغطس في السماء واستمتع بإثارة مطاردة وإطلاق الصواريخ وإطلاقها . اختر أفضل جهاز محاكاة طائرة مقاتلة ثلاثية الأبعاد للدخول إلى عالم الطائرات الحربية.
تصبح مقاتل الآس في هذه السماء تطير اطلاق النار. بدأ العدو حربًا جوية ووقف الهجمات الهائلة ، تمتلك لعبة Aircraft Strike: Jet Fighter Game بعضًا من أفضل طائرات السماء لهيمنة سلاحك الجوي. قم بزيارة حاملة الطائرات واختر الأفضل لإكمال مهام الطائرات النفاثة.
العب أوضاعًا مختلفة للطائرة الآس لقوة السماء.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الطائرات يضرب طائرة نفاثة مقاتل لعبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 10 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد