تحميل كتاب الصرف الكافي Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق كتاب الصرف الكافي APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق كتاب الصرف الكافي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2022-03-19 بحجم 33M، هذا التطبيق من تطوير Fasl Library ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كتاب الصرف الكافي pdf للكاتب أيمن أمين عبدالغني , هذا الكتاب المميز سنجد أن الكاتب قد اختار عنوان وموضوع كتابه بعناية فائقة فكتابه هذا يعد موسوعة نحوية صرفية تشتمل تدريبات وافية تفيد المبتدئين والمتقدمين دراسة اللغة العربية فيقوم الكاتب بتسهيل و تبسيط المعلومات التي يقدمها بشكل كبير استمتع بقراءة كتاب الصرف الكافي و قم بتحميله مجانا.

وصف الكتاب:

الصرف هو علم يبحث عن أبنية الكلمة العربية وصيغتها وبيان حروفها من أصالة، أو زيادة أو حذف، أو صحة، أو إعلال، أو إبدال... إلى غير ذلك. هذا وإن القواعد الصرفية ليست مجرد معلومات تفهم وتحفظ؛ ولكنها وسيلة إلى غاية، هي وسيلة إلى استقامة اللسان على أساليب معينة، وأنماط من النطق خاصة، والكتاب الذي بين أيدينا مؤلف صرفي، يتتبع التغيرات الحادثة في ألفاظ الكلمات، كي يتغير لأجلها المعنى بالزيادة أو النقص. وقد أفاد هذا المؤلف من سابقيه من مؤلفات الصرف أصيلة ومعاصرة إفادة جيدة واعية، انتهت إلى حسن الترتيب، وجودة العرض، ويسر المعلومات، مع الوفاء بالأمثلة وتقديم أسئلة للمناقشة يثبت بها القارئ مما أفاد به من مقروء.

حاول المؤلف ان يقرب الصرف الى لغة العصر والراغبين في تحصيله اليوم في سبعة وعشرين بابا في الميزان الصرفي والقلب والحروف الاصلية والزائدة والصحيح والمعتل واسناد الافعال الى الضمائر واسماء الزمان والمكان والآلة والجمع، والتصغير والنسب والاعلال والابدال وغيرها موردا على ذلك الامثلة من آيات واحاديث وكلام السلف وكلام الادباء من قدامى كالجاحظ او معاصرين كالمنفلوطي واحمد امين، واشعار، مرتبا ذلك في جداول تقريبا للفهم، وقد جعل الهامش مساعدا للمتن شارحا او موضحا اوموثقا، والكتاب مع ذلك جاء في حجم لطيف لا يبعث.

كتاب الصرف pdf كتاب الصرف الميسر كتاب الصرف التعليمي pdf كتاب الصرف للمبتدئين كتاب الصرف الكافي pdf كتاب الصرف الوافي pdf
كتاب الصرف والنحو pdf كتاب الصرف الواضح كتاب الصرف الصغير .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كتاب الصرف الكافي APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 19 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية