تحميل Colony CommanderWorld Domination 4X Strategy MMO  APK
sync_alt

تحميل لعبة Colony CommanderWorld Domination 4X Strategy MMO APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Colony Commander World Domination 4X Strategy MMO تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v600 المحدثة بتاريخ 2021-04-19، هذه اللعبة من تطوير Asaraf Amir ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

استعد للهيمنة على العالم! اجمع ترسانتك للتدريب على الحرب الحاسمة وافعل ما يجب عليك الفوز في تحديات معركة آر بي جي التكتيكية. باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب MMO Survival 4x ، تم تصميم لعبة Commander هذه لاختبار مهاراتك الإستراتيجية والقيادية. كقائد لمستعمرتك ، يجب عليك بناء وإدارة رجال الجيش. يجب عليك جمع أساسيات الحرب الإستراتيجية وإلقاء نظرة على جميع المباني الأساسية لتطويرها. اجمع موارد كافية للبقاء على قيد الحياة ، وقم ببناء جيش قوي لتأمين مستعمرتك ، والبؤر الاستيطانية ، واستكشافات العالم. مع محاكي المعركة الملحمي هذا ، أنت متأكد من دخول عالم واقعي جاهز لشن الحرب ،
إلعب Colony Commander: World Domination 4X Strategy MMO الآن!

حرب إستراتيجية ضخمة 4X ألعاب مغامرات
تتيح لك هذه اللعبة الحربية الإستراتيجية متعددة اللاعبين ذات 4 أضعاف إنشاء كل ما تحتاجه لتنمية مستعمرتك. تصرف كقائد مسؤول لرجال الجيش وقم ببناء جيش قوي من القوات البرية والبحرية والجوية لمهاجمة المستعمرات الأخرى. بينما تقاتل من أجل الهيمنة في لعبة تقمص الأدوار التكتيكية هذه ، يمكنك اختيار محاربة القراصنة أو المتمردين أو مهاجمة مستعمرات اللاعبين أو استكشاف مواقع مختلفة للحصول على الموارد. ستحتاج أيضًا إلى الاستيلاء على البؤر الاستيطانية حول العالم لتوسيع هيمنتك في مغامرة البقاء على قيد الحياة عبر الإنترنت.

اجمع رجال الجيش وقيادة فرق العمل
استعد للحرب الحاسمة واجمع كل رجال الجيش الموجودين تحت تصرفك. كلما زادت قوة ترسانة الأسلحة التي تبنيها ، زادت فرصك في الفوز في حرب الإستراتيجية. قم ببناء وحدات هجومية بما في ذلك رجال الجيش من Strykers و Panthers و Falcons و Kraken الأقوياء على استعداد للقيادة. انضم إلى العشائر وتكوين صداقات وتوطين البؤر الاستيطانية مع أعضاء العشيرة ومساعدة الأعضاء الآخرين على الفوز بهجمات على البؤر الاستيطانية حول الخريطة. أو مستعمرات منظمة العفو الدولية بما في ذلك القراصنة والمتمردين. كن.

تحميل APK النسخة 600 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Colony CommanderWorld Domination 4X Strategy MMO APK 600 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 7.0 والأحدث update Apr 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقمحاكاة القمار

eventالجديد في هذا الإصدار 600 :

Release outposts