تحميل لعبة Sharp Commando Shooter Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Sharp Commando Shooter APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Sharp Commando Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-03 بحجم 48M، هذه اللعبة من تطوير BangGames ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

شارب المغوار مطلق النار هو مطلق النار FPS سوات مجانية لعبة مطلق النار قناص الحديثة على هاتفك ويشعر التشويق من قاتل قناص ضربة الحديثة 2018 وإطلاق النار قناص الجيش الجيش. استولى الإرهابيون على المدينة ، والآن تقع على عاتقكم مسؤولية مواجهة وقتل الإرهابيين ومجرمي الحرب كقنابل قناص للجيش الجبلي مع ضربة سوات الخاصة بك أول مهارات إطلاق النار وانهاء هذه المعركة القاتلة مرة واحدة وإلى الأبد مع هجوم العصابات. الحصول على وراء خطوط العدو في هذا مجانا للعب لا يصدق لعبة FPS قناص جيش النخبة مطلق النار وإلحاق الإرهابيين مع مهارات قناص ضربة سوات الخاص بك. استخدام ميزة بيئة ساحة المعركة تعطي والحصول على قتل أسرع مع اطلاق النار الخاص بك في إطار الصورة العليا كقناص النخبة لا يصدق. كما تدرب عميل سري قناصة كوماندوز النخبة وإخراج الإرهابيين ومجرمي الحرب مع الجيش قناص الجبل إطلاق النار قبل أن تتسبب في أي مزيد من سفك الدماء الحدود والإبادة الجماعية لتكون مدافعا عن الكون.

انها حرة لعبة العصابات المجرم الحر البطل الحروب لعبة بطل قناص مطلق النار حيث يأخذ المستخدمين على العديد من المهام الحرجة في الجزيرة الجبلية الصحراوية في الشرق الأوسط. اخرجوا العناصر المضادة للإرهابيين العالميين وأوقفوا إراقة الدماء مع عملكم الذي يخوض أزماتك في معركة ساحة القتال الحديثة. هذا قناص مدينة المحارب في الثانية يجلب عصر بنادق قنص الجيش أقوى أكثر تعزيزا للتعذيب ragdoll على شخصيات العدو ، ومعدات الحرب ومهارات الغوريلا المغامرة لا يصدق لميدان المعركة مثل أبطال الحرب العالمية الثانية. قصة الجيش مطلق النار داش الجيش الحديث io قناص اطلاق النار قاتل 3D مدينة قناص تدور حول مهمة القناصة إغتيال وراء خطوط العدو لاستخراج أهداف ذات قيمة عالية ، والقتلة في جميع أنحاء سوريا والشرق الأوسط لمنع إبادة جماعية بالدم في المنطقة مثل الحرب العالمية أبطال الثاني.

الكوماندوز أنت وحدك في منطقة حرب لذا إستعمل أفضل مهارات قتل الشبح لإطلاق النار على قوة القناصة العدو والحذر من الهجوم المضاد الحديث في بقاء الحرب المدقع. مطاردة القوة الإجرامية القاتلة في بعثات القتل الشبح. مشاهدة أعداء الحرب المتجولون بحرية قد أغدقوا دم الكوماندوز! عقد أفضل سلاح مطلق النار قناص في يديك ، لا تدع المجرمين القاتلة من بصرك. الهدف تبادل لاطلاق النار ، يكون قناص مجنون في هذه اللعبة أفضل قناص ولا تتردد في الضغط على الزناد. تأخذ لقطات مثل أفضل مطلق النار قناص القائد ولا تظهر أي رحمة لأعداء لا يرحم. المغوار! خذ أرضك مرة أخرى من قوات العدو ومطاردة كل رجل واحد من قوة العدو قناص في أفضل أسلوب مطلق النار عمل المغاوير.

كقناص فدائي ، أنت تلعب كأنها سرّية عملاقة سرية حقيقية ، وهي تلعب دورًا حيويًا لبناء تراثها كبطل ثلاثي الأبعاد من أول شخص يطلق النار بمهارات قناص الموت في ساحة القتال الحديثة بينما يخرج هدف القناصة. هذه لعبة قناص FPS 3D مجانية ، تأتي مع بعض من أكثر قناص القناص تقدما للعب. كسب المكافآت النقدية لفتح المزيد من الأسلحة الخطيرة أو لعب قناص غير متصل قتل البعثات وهمية. لعب متواجد حاليا لاستكمال مختلف البعثات الصحراوية قاتل جزيرة الصحراء الحديثة ومحاولة سيناريوهات مختلفة أثناء إكمال المهام الخاصة بك عن طريق إخراج هدف قناص الخاص بك. أبطال الحرب العالمية لا يطيرون دائماً أو يملكون قوى خارقة ، وأحياناً يخاطرون بحياتهم بواسطة قناص في أيديهم وغريزة قاتلة لاستعادة السلام العالمي وإنقاذ العالم من إبادة الأشرار الشريرة في قاتل القناصة الحديث الجديد عام 2017.

الميزات
؟ بيئة مذهلة ثلاثية الأبعاد
؟ العديد من سيناريوهات القنص وأنواع المهام غير المتصلة
؟ تأثير رصاصة واقعية الوقت والحركة البطيئة
؟ مكافآت إضافية للقتال البيئي والاستراتيجي
؟ ضوابط قناص بديهية عدة قناصة لتكون مقفلة
؟ اللعب بلا اتصال في أي مكان ؛ لا يتطلب اتصال بالإنترنت ويمكنك تشغيله لقتل الوقت
؟ الفيزياء ragdoll مذهلة وتأثير ragdoll واقعية
؟ استدعاء في الغارات الجوية لتفجير السجاد الدقيق

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Sharp Commando Shooter APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Oct 03 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Advertising ID policy issue fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left