تحميل لعبة BurpNFart Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة BurpNFart APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Burp N Fart تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-05-05، هذه اللعبة من تطوير Applie AG ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

انضم إلى المرح والمنافسة! التجشؤ والفرتس لن يمر مرور الكرام مرة أخرى. يمكنك الآن تسجيلها مع تطبيقنا واللعب لبلدك وفريقك. بصوت أعلى كان ذلك أفضل! وأنت تفعل شيئًا جيدًا لكوكب الأرض في نفس الوقت. في كل مرة يتم فيها تسجيل ضرطة ، يتم قياس قيمة ثاني أكسيد الكربون. إذا تم الوصول إلى مستوى معين من ثاني أكسيد الكربون ، فسوف تتقدم إلى المستوى التالي - وسيتم زرع شجرة حقيقية.

لا تصدق؟ سوف نثبت ذلك لك!

بالتعاون مع جامعة فيينا للزراعة والموارد الطبيعية ، قمنا بتطوير صيغة تقيس قيمة ثاني أكسيد الكربون الدقيقة لضرطتك ، استنادًا إلى الضوضاء وطول أنبوبك.

تدعم Burp&39;N&39;Fart ازرع من أجل الكوكب بحملة تريليون شجرة ، بمجرد أن تصل إلى المستوى المطلوب من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، تزرع المنظمة شجرة.

قم بإقران الأصدقاء واللاعبين الآخرين في لعبتنا متعددة اللاعبين ، حيث يمكنك شن هجمات على البلدان والفرق الأخرى من أجل جمع نقاط CO2 بشكل أسرع. يتم تكريم أفضل اللاعبين والفرق والبلدان في Hall of Fame ، وإذا تأهلت لبطولة العالم ، فستتاح لك فرصة الحصول على أموال كبيرة حقًا!

كيف تلعب اللعبة؟

أولاً ، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول بحسابك على Facebook أو Google. بعد ذلك سوف تتعلم القواعد العشر الذهبية لـ Burp&39;N&39;Fart ، والتي تعمل على ضمان لعبة عادلة ، بعد كل شيء ، إطلاق الريح أمر شرف ، وسيتم تنفيذ الغشاشين على الفور.

بمجرد دخولك اللعبة ، فإن أول شيء عليك القيام به هو الانضمام إلى بلدك ، في قائمة 196 دولة ، يجب بالتأكيد إدراج بلدك! بعد ذلك ، يمكنك البدء فورًا في تسجيل ضرطتك وتجشؤك.

للتنافس ضد لاعبين آخرين ، سيكون لديك مجلتك الشخصية حيث يمكنك تغيير كل شيء وتأليفها كما تريد. بالنسبة للعبة 1vs1 ، سيتم استخدام المجلة للهجوم. تحتوي المجلة على تجشؤ واحد وثلاث فرتس.

في طريقة اللعب الإضافية ، يمكنك قياس نفسك وفريقك وبلدك مقابل التصنيف العالمي. يمكنك إضافة أصدقاء من جميع أنحاء العالم إلى قائمة.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة BurpNFart APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update May 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

add hall of frame feature