تحميل لعبة Free squad survival fire battleground  APK
sync_alt

تحميل لعبة Free squad survival fire battleground APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Free squad survival fire battleground تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-31، هذه اللعبة من تطوير Appsborn ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ساحة معركة البقاء على قيد الحياة المجانية للفرقة Epic War هي لعبة إطلاق النار الأكثر إثارة في عام 2021. لقد حان وقت بقاء الفرقة على قيد الحياة ضد صيادي حرائق البقاء على قيد الحياة مجانًا. عليك أن تقاتل من أجل البقاء وتدمير أراضي العدو بأسلحة كوماندوز عسكرية قوية في أرض ميؤوس منها. بصفتك مطلق نار كوماندوز FPS حقيقي 2021 ، عليك قتل كل إرهابي قناص مطلق النار في حرب ملحمية معركة رويال. المهمة السرية الوحيدة هي الكفاح من أجل البقاء أثناء إضراب fps دون اتصال بالإنترنت. أنت كوماندوز و مطلق النار في الجيش الأمريكي Modern Combat المدربين جيدًا ، لذا يمكنك بسهولة التعامل مع مطلق النار فريق إطلاق النار المجاني للفرقة وجميع أسلحة الجيش والبنادق في أرض ميؤوس منها.

في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة من فرقة Free Squad ، ستهبط من طائرة هليكوبتر بمظلة في وسط الأرض اليائسة وتبدأ مغامرة إطلاق النار على بقاء الفرقة هناك. ابحث عن لاعب آخر واكتشفه في ساحات القتال غير المتصلة بالإنترنت ، واقتلهم وقم بإخلاء المنطقة بقوتك الخاصة. تحتاج اللعبة إلى معركتك من أجل مهارات البقاء والمعرفة في بنادق الحرب الملحمية. البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وتصبح الفائز لأنك أحد أفضل قناص مطلق النار 2021 في العالم.

هل تبحث عن لعبة إطلاق نار مجانية ثلاثية الأبعاد لفريق البقاء على قيد الحياة؟ هل تحب ألعاب FPS sniper shooting 2021؟ هل تريد أن تشعر أنك تنتمي إلى فرقة معركة ملكية للبقاء على قيد الحياة في حرب ملحمية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن لعبة الإضراب الحديثة هذه بلا اتصال بالإنترنت مثالية لك ...

إنها ساحة معركة مجانية لبقاء الفريق على قيد الحياة ، وهي Epic War ، إنها لعبة إطلاق نار لفريق كوماندوز ثلاثي الأبعاد حقيقية مع بيئة ثلاثية الأبعاد جميلة ، ولعب مثير للاهتمام وتأثيرات إطلاق النار FPS المتاحة! إنها حرب بين فريقك من فريق إطلاق النار المجاني للبقاء على قيد الحياة والأعداء الذين يقاتلون من أجل البقاء..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Free squad survival fire battleground APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 31 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد