تحميل لعبة Highway truck simulator 2021 highway truck driver  APK
sync_alt

تحميل لعبة Highway truck simulator 2021 highway truck driver APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Highway truck simulator 2021 highway truck driver تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-21 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير ARGO Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هذا هو محاكاة شاحنة متنقلة 3D. تخيل نفسك كسائق شاحنة حقيقي في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يعبر البلد بأكمله لتسليم بضائع ثمينة. ستجعلك Highway Truck Simulator 2021 تشعر بحركة المرور النشطة على الطريق. أفضل ألعاب الشاحنات 2021.

محاكي

سيكون لديك فرص كبيرة للتحكم في الشاحنة. عداد السرعة الذي يظهر السرعة في الوقت الحالي. الدفع بالعجلات الأمامية والخلفية. قم بقيادة الشاحنة بعناية حتى لا تصطدم بالسيارات. كما هو الحال في ألعاب محاكاة الشاحنات الأخرى ، يجب أن تظل حمولتك آمنة. في الواقع ، أنت ناقلة شحن. هناك أوضاع ليلا ونهارا. عند القيادة ليلاً ، يمكنك تشغيل المصابيح الأمامية في أوضاع مختلفة.

المرآب والترقيات

تظهر اللعبة ترقية واقعية للسيارة. يمكنك ترقية شاحنتك. تعتمد السرعة ومسافة الكبح ومقدار الحمولة في الجسم على هذا. محاكاة محرك واقعية تجعلك محترفًا حقيقيًا في محاكاة شاحنة الطرق السريعة ثلاثية الأبعاد. تحتاج إلى كسب المال لترقية نموذجك. يمكن شراء نماذج شاحنات ثلاثية الأبعاد حقيقية مقابل هذه الأموال. يتم منح النقاط لكل سباق - كلما زادت قيادتك ، زادت النقاط.

اللعب

الشيء الرئيسي هو أن تكون قادرًا على الالتفاف وعدم الاصطدام بالسيارات الأخرى. إذا تحطمت ، فستنتهي اللعبة. سائقي الشاحنات المختلفين يتحولون بشكل مختلف. ذلك يعتمد على تسوية السيارة. على عكس ألعاب محاكاة الشاحنة ثلاثية الأبعاد الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية ، هنا ستحصل دائمًا على المال ، حتى لو خسرت.

الرسومات

يتم عرض حركة المرور على الطرق السريعة بشكل واقعي. تتناسب الشاحنة مع حركة المرور هذه. يتميز جهاز المحاكاة بالعديد من النماذج ثلاثية الأبعاد الحقيقية لشاحنات التحميل.

في النهاية:

- لعبة جديدة لمحاكاة الشاحنة
- سائق شاحنة الطرق السريعة بارد الولايات المتحدة الأمريكية
- نماذج محاكاة شاحنة ثلاثية الأبعاد.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Highway truck simulator 2021 highway truck driver APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية