تحميل لعبة قيادة السيارة 4 × 4 القيادة على الطرق الوعرة SUV  APK
sync_alt

تحميل لعبة قيادة السيارة 4 × 4 القيادة على الطرق الوعرة SUV APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة قيادة السيارة 4 4 القيادة على الطرق الوعرة SUV تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-03-15، هذه اللعبة من تطوير Game Wacky ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

4x4 Spin Car Trail Drive 2020 هي لعبة فيديو محاكاة لجميع التضاريس تقوم بالقيادة عبر الطرق الموحلة غير المعبدة في روسيا ، وقيادة المركبات السوفيتية القديمة والسيارات الأمريكية واليابانية أثناء سحب المركبات والسيارات العالقة ، والمناورة من خلال القفزات لإكمال المهام. الهدف من اللعبة هو نقل البضائع إلى وجهتها دون استنفاد الموارد (مثل الوقود) أو إتلاف السيارة.

يأخذ 4x4 Spin Car Trail Drive 2020 في الاعتبار العديد من الخصائص مثل الفيزياء والطين وتشوه التضاريس بالإضافة إلى أدوات التحكم في القيادة ودورة نهارية / ليلية. نظرًا للتضاريس الصعبة ، يجب على اللاعبين مراعاة جميع الظروف والقيادة وفقًا لذلك.

- فهو يجمع بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك فيزياء قيادة السيارة المتقدم.

- يحتوي جهاز محاكاة القيادة على الطرق الوعرة هذا على سيارات مختلفة - من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة إلى لعبة الشاحنات الأكثر تطرفًا على الطرق الوعرة ، كل نوع من المركبات له فيزيائياته الخاصة!

- هناك سيارات الدفع الرباعي والشاحنات والشاحنات الصغيرة وسيارات الجيب والمزيد من المركبات ذات المظهر الغريب للقيادة على الطريق ، إنها لعبة مثالية للسيارة.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة قيادة السيارة 4 × 4 القيادة على الطرق الوعرة SUV APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية