تحميل Coma Math Teacher is Dead Dies Scary Knocked Out  APK
sync_alt

تحميل لعبة Coma Math Teacher is Dead Dies Scary Knocked Out APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Coma Math Teacher is Dead Dies Scary Knocked Out تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7.777 المحدثة بتاريخ 2020-12-20 بحجم 54M، هذه اللعبة من تطوير Remo Real Horror ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كما ترون ، حدث شيء فظيع لمعلمنا العزيز الجميل البلدي العظيم ، بالدي في غيبوبة ويقول بعض الناس إن بالدي يموت وقد يكون ميتًا بالفعل الآن لأن شخصًا ما فعل أشياء سيئة في غيبوبة مدرسة بالدي. شخص ما يرجى الاتصال برقم 911 في أسرع وقت ممكن ، اتصل بأي طبيب أو ممرضة للحصول على Baldi بسبب غيبوبة Baldi وتحتاج إلى مساعدة سريعة لخبير صحي في المستشفى. حدث شيء سيء حقًا يحدث أخيرًا في Baldi ويجعل Baldi فاقدًا للوعي في غيبوبة ، لسنا متأكدين بعد من سبب إصابة Baldi بغيبوبة وكيف تتأذى Baldi coma ، ولكن كما نعلم عندما تجيب على سؤال الرياضيات الثاني الخاطئ ، فإن رجل التوصيل سيرمي بشكل كبير صندوق حزمة لرأس بالدي ويجعل نافذة مدرسة بالدي غيبوبة وكسر.

توقف عن طلب أي شيء وساعد بالدي قبل أن تقتله غيبوبته في أي وقت قريب ، ساعد بالدي من خلال القيام بمهمة تقوم بها عادةً وتفعلها بسرعة ... بسرعة أسرع لأنه قبل أن تجمع جميع دفاتر الغيبوبة السبعة ، لن يذهب بالدي إلى المستشفى أبدًا للحصول على علاج خاص . نعتقد أنه يمكنك إنهاء جميع الدفاتر لأنه لن يعاقبك أحد عندما تقوم بسؤال رياضي خاطئ ولأن بالدي في غيبوبة لن يتحقق أحد بدقة من إجابتك في دفتر الملاحظات. لأن بالدي في غيبوبة عاد أخيرًا بعد عام واحد ويبدو الأمر مرعبًا للغاية. أنت بحاجة إلى انتظار Baldi coma الفصل 2 و baldi في عالم الأحلام كلاهما سيشرح المزيد من التفاصيل حول Baldi is dies أو baldi coma and dead الذي تختاره.

في النهاية ، بعد جمع كل الدفاتر المطلوبة ، يقوم أصدقاء بالدي بإحضار بالدي إلى المستشفى ومقابلة الطبيب. يوجد في المستشفى: مدير البكاء ، وقت اللعب الحزين ، الجائزة الأولى الغاضبة ، الفتوة الحزينة ، الفنون والحرف ، يجب الاجتياح واسم الملف 2 ينضمون معًا لزيارة baldi في سرير المستشفى النوم وفقدان الوعي. سأل وقت اللعب الطبيب إذا كان بالدي أوف أم لا ، قال الطبيب إن بالدي ليس مصابًا وأن بالدي يعاني من غيبوبة خطيرة ونحتاج إلى إحضار بالدي عنصر مسطرة خاصة به. ولكن.

تحميل APK النسخة 1.7.777 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Coma Math Teacher is Dead Dies Scary Knocked Out APK 1.7.777 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7.777 :

Help! baldi is in a coma and we need you to help baldi coma into baldi heads and save him fast!

adb تطبيقات أُخرى من المطور