تحميل Coma Math Teacher is in a Coma Dies RIP Scary Dead  APK
sync_alt

تحميل لعبة Coma Math Teacher is in a Coma Dies RIP Scary Dead APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Coma Math Teacher is in a Coma Dies RIP Scary Dead تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.81.49 المحدثة بتاريخ 2021-01-02، هذه اللعبة من تطوير Silent Saberium Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

انتبهوا للجميع ، بالدي في غيبوبة وهو مستلقي على الأرض فاقدًا للوعي ويحتاج إلى خبير طبي صحي سريع قبل غيبوبة بالدي إصابة وجروح يمكن أن تجعل بالدي ميتًا وماتًا إلى الأبد ، ولكن لا يزال هناك وقت قبل غيبوبة بالدي يفقد كل دمه. التسلسل الزمني لكيفية حصول بالدي على غيبوبة هو شخص شرير يطارد بالدي ويريد قتل بالدي طوال النهار والليل حتى يموت بالدي إلى الأبد ولكن لا توجد فرصة لطعن رأس بالدي حتى غيبوبة بالدي. ولكن في يوم من الأيام كان لديه خطة لإحداث غيبوبة بالدي ويموت ، لذا فهو يخفي نفسه في رجل توصيل يقود شاحنة ويحضر طردًا ثقيلًا لـ Baldi ، وبدلاً من ذلك يقوم بتسليمها إلى المنزل بشكل صحيح ، ويرمي الطرد بأسرع ما يمكن في رأسه حتى يصنع غيبوبة بالدي ويدمر نصف رأس أصلع.

بعد تلك الحادثة الإجرامية ، قام المدير بجمع جميع الطلاب والمعلمين في مدرسة بالدي وكلفنا بمهمة جمع 7 دفاتر حتى يمكن علاج غيبوبة بالدي بشكل أسرع. المدير ووقت اللعب يحاول استدعاء سيارة إسعاف لغيبوبة بالدي أخرى تحاول تقديم إسعافات أولية بالدي. Filename2 ، صانع الفن والبلطجة يحاولان الحصول على 7 دفاتر حتى يمكن إحياء غيبوبة بالدي وإنقاذها من الموت. لأن بالدي في غيبوبة الآن ، لن يتحقق أحد من إجابة دفاتر الرياضيات ، لذا فقط قم بجمعها وعندما تنتهي وستجد كل ما يلزم من دفاتر ، فإن أصدقاء بالدي سيحضرون غيبوبة بالدي لمقابلة رئيس الأطباء المتخصصين. ثم يعطي الطبيب علاجًا خاصًا لغيبوبة بالدي ، ونأمل أن يستعيد غيبوبة بالدي وعيه ، ولكن قبل أن يوصي لك الطبيب أنه من أجل علاج غيبوبة بالدي أسرع ، نحتاج إلى جمع 7 أشياء بالدي في رؤوس بالدي والتي ستكون الفصل 2 أو الجزء 2 التالي من غيبوبة Baldi التي تسمى baldi coma the dream world mod ويجب ألا تفوتك قريبًا سيتم تحديثها في هذا.

تحميل APK النسخة 1.81.49 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Coma Math Teacher is in a Coma Dies RIP Scary Dead APK 1.81.49 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.81.49 :

It's so cruel and someone make baldi in a coma and can't teaching math in school!