تحميل لعبة Pizza Scary Math Teacher Loves Pizza Likes Pizza  APK
sync_alt

تحميل لعبة Pizza Scary Math Teacher Loves Pizza Likes Pizza APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Pizza Scary Math Teacher Loves Pizza Likes Pizza تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.66.55 المحدثة بتاريخ 2021-03-24 بحجم 54M، هذه اللعبة من تطوير DenimDoo ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أي شخص يحب البيتزا ، لذلك يحب بالدي البيتزا كثيرًا! بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون البيتزا هي واحدة من الوجبات المفضلة بالدي ، يحب بالدي البيتزا وخاصة بيتزا الببروني. بالأمس ، اشترى بالدي بيتزا من مطعم بيتزا وهو مطعم فاخر حيث يعمل بالدي هناك. فقط البيتزا التي يمكن أن تجعل الوجه بالدي يبدو فرحانًا. ولكن كالعادة ، حتى بالدي يحب البيتزا يكره الطلاب الذين لا يحضرون فصل التدريب على الأكل ، لذا لا تتأخر عن تناول فصل البيتزا أو سيصفعك بالدي بشريحة بيتزا البيبروني!

كل شيء في منزل مدرسة بالي هو بالتأكيد بيتزا. الأرضية بيتزا ، والجدار ، وبيتزا البيبروني في كل مكان. هذا ما يبدو عليه عندما يحب بالدي البيتزا يجعل كل شيء غريبًا عنها. والجزء الأسوأ والمزعج منه هو أننا يجب أن نساعد الطلاب الآخرين حتى يتمكنوا من الهروب من فصل بالدي من خلال جمع 7 دفاتر بيتزا. لكن مهلا ، على الأقل إنها بيتزا مجانية في كل مكان ويحب بالدي البيتزا التي تمنحها مجانًا لنا طلابه ، فقط خذها من الأرض!

مع هذا Baldi الذي يحب البيتزا ، يمكنك استكشاف منزل مدرسة Baldi Scary Misterious 3D للبيتزا حيث يتم صنع كل شيء من البيتزا مع صلصة.

تحميل APK النسخة 1.66.55 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pizza Scary Math Teacher Loves Pizza Likes Pizza APK 1.66.55 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.66.55 :

Delicious!, baldi loves pizza and everything in the school house is pepperoni pizza.