تحميل لعبة جديد حار بيتزا توصيل موتو بوي ألعاب غداء مجنون  APK
sync_alt

تحميل لعبة جديد حار بيتزا توصيل موتو بوي ألعاب غداء مجنون APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جديد حار بيتزا توصيل موتو بوي ألعاب غداء مجنون تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.12 المحدثة بتاريخ 2021-02-25 بحجم 53M، هذه اللعبة من تطوير lhotsestudio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

عجلوا! لألعاب الدراجة الجديدة 2021 ، كن صديق توصيل الغداء هنا في ألعاب دراجات توصيل الطعام النهائية. العب دور Delivery Boy في لعبة سباق الدراجات ثلاثية الأبعاد الحقيقية لتقديم أفضل ما لديك في لعبة توصيل البيتزا Moto Bike للعام الجديد حيث ينتظر العملاء تناول وجبة غداء وفطور ساخنة ولذيذة. ابدأ رحلتك الجديدة مع Extreme Bike Game 2021 Motorbike الآن وكن أحد أفضل فتى التوصيل. في لعبة محاكاة المهام المتعددة المجانية هذه ، تجرأ على القيادة باستخدام الدراجة النارية على الطرق الوعرة ضد حركة المرور في ألعاب صندوق الغداء بأوضاع التحدي الجديدة. سيكون من الممتع جدًا أن تلعب لعبة الدراجات النارية دور الصبي الذي تم تسليمه في ألعاب توصيل البيتزا للأولاد والبنات على دراجة فرقة في جميع أنحاء المدينة. استمتع بلعبة Moto Bike Pizza Delivery مع أوضاع مختلفة وأظهر مهاراتك في لعبة Real Bike Racing Games جديدة لجعل كل الطلبات في الوقت المناسب لكسب المال.

لتقديم الطعام على Moto طريقة قديمة بعض الشيء ، لكن ألعاب سباق الدراجات ثلاثية الأبعاد هذه تجعلك تجرب السكوترات والدراجات المذهلة بمحاكاة فائقة. تمنحك ألعاب توصيل البيتزا للفتيات ذات المستويات المتعددة تجربة العام الجديد كما هو الحال مع لعبة توصيل الحليب وألعاب توصيل الغداء. استعد لكل مهمة لأن بعض العملاء يمكنهم أن يطلبوا منك إحضار أنواع مختلفة من الأطعمة لكنك أفضل بطل في سباق الدراجات ولديك جميع مهارات الدراجات النارية للتسليم في الوقت المحدد. علاوة على ذلك ، هناك المزيد من توصيل الطعام بالدراجة على الطرق الوعرة في هذه الألعاب المجانية الجديدة.
نظرًا لأن لعبة Motobike كانت المفضلة لدى كل شخص ، حتى الأطفال يحبون لعب ألعاب Bike Stunt Racing في هذه السنة الماضية مع فئات جديدة من ألعاب الدراجة 2020. باعتبارها أسرع طريقة لتوصيل الطعام مع لعبة توصيل البيتزا الساخنة هذه لتصبح الأسرع تسليم الصبي في التوصيل المجاني في لعبة سباق الدراجات. ابدأ رحلتك مع مكالمة العملاء.

تحميل APK النسخة 1.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة جديد حار بيتزا توصيل موتو بوي ألعاب غداء مجنون APK 1.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 25 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left