تحميل لعبة Scary Spooky Evil Teacher Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Spooky Evil Teacher Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Spooky Evil Teacher Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-03-13 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Big Bash Gaming Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبًا بك واستمتع بواحدة من أفضل ألعاب Bad Scary Teacher 3D لعام 2022!
إن التصورات الرسومية الكلاسيكية لهذا تجعله بالفعل أكثر إثارة مع الأصوات العملية. في هذه اللعبة ، سوف تجد مثل هذا الجار المخيف المعلم الزوجة ، الذي يخيف الأطفال بسبب حماقته ويعلم الأطفال درسًا. كلما دخل المعلم الشرير المخيف داخل المنزل ، يقوم الأطفال بمزحة وتعذيب المعلم الشرير المخيف ثلاثي الأبعاد ومضايقة مدرس الراهبة الشرير لعدم قيامهم بعملهم المدرسي. يجب أن تعلم أن معلمة الرعب الشرير المخيف هي المعلمة الجارة السيئة المخيفة في هذه المدرسة ، فهي لا تعامل الطفل جيدًا وتضرب الأطفال ، لكن الأطفال أيضًا مؤذون لدرجة أنهم يحبون مضايقة مدرس الرسوم المتحركة الزاحف في المدرسة الثانوية. قد يكون المعلم الشرير المخيف والمخيف سرية مخيفة. إنها توبخه باستمرار وقدمت شكاوى عديدة إلى أولياء أمره. في الوقت الحالي ، هاجر هذا المعلم الشرير المخيف المخيف كجارك ، وفي الوقت الحالي قرر الطالب أن يحث على الدفاع عن الرعب الشرير المخيف مدرس المدرسة الثانوية للرسوم المتحركة اليابانية. لذا هل أنت مستعد للانتقام. في لعبة المقالب في المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت ، لعبة المعلم الشرير المخيف ، الواجبات المنزلية التي قدمها جو للمعلم والتي لم يكملها ، لذلك فكر في القيام بمزحة مع مدرس ثانوي مخيف. في المستوى الأول ، عليك أن تخدع معلمًا شريرًا مشغولًا بعمله وعليك أن تضع مصيدة فئران في كتابه بعد أن تختبئ في مكان ما خلف السلم حتى لا يتمكن المعلم المخيف من رؤيتك. كلما قرأ كتابه ، علقت يده في فخ الفئران. سيكون المستوى الثاني ممتعًا ، ثم المستوى الأول ، ابحث عن زجاجة الزيت في رف المطبخ وقم بإلقاء الزيت على الأرض وعندما يمشي مدرسو المخادعون الأشرار المخيفون المخيفون على الأرض ، ستنزلق بهذه الطريقة ، وبهذه الطريقة ستنتقم بمجرد المزاح المعلم السيء عصبي. أكمل جميع مهام الإخفاء والبحث في.

لعبة scary stranger لعبة scary horror لعبة scary teacher 3d مهكرة لعبة scary mansion لعبة scary لعبة scary robber
لعبة scary teacher للكمبيوتر لعبة scary teacher مرحلة الدبوس لعبة scary teacher مرحلة الكرسي .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Spooky Evil Teacher Game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 13 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

Minor Bugs Fixed.
Add More Levels.
Improved Gameplay.