تحميل لعبة US Trash Truck 3D- Offline Dump Truck Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة US Trash Truck 3D- Offline Dump Truck Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة US Trash Truck 3D Offline Dump Truck Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.5 المحدثة بتاريخ 2021-05-26، هذه اللعبة من تطوير BloomBig Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Drive Truck على مسارات المدينة لجمع سلال القمامة من نقاط القمامة المختلفة. أظهر بعض مهارات القيادة النهائية لسائقي الشاحنات أثناء قيادة شاحنة قمامة على الطرق المتعرجة. اتبع الخريطة لاختيار القمامة من شوارع المدينة وحافظ على مدينتك نظيفة ومرتبة. قم بالقيادة عبر شاحنات نفايات المدينة أو شاحنات قلابة ذات ميزات متقدمة واستمتع بتجربة قيادة شاحنة نفايات حقيقية معنا. تم تجهيز لعبة شاحنة القمامة الأمريكية هذه بأدوات تحكم محسّنة مثل توجيه الإمالة وعجلات القيادة المرئية. لكي تصبح سائق شاحنة قمامة محترفًا في المدينة ، العب هذه اللعبة الجديدة للتخلص من القمامة على أجهزتك. استمتع بمهنة قيادة شاحنة القمامة وقم بتنظيف الجزء الأكبر من القمامة باستخدام محمل القمامة المصمم بالكامل. بادئ ذي بدء ، نشمر عن الأكمام وجاهز لعب Demo drive لفهم الوظائف وتنظيف المدينة وتصبح أفضل مدينة نظافة في المدينة على الإطلاق. فما تنتظرون؟ ابدأ بتنظيف شوارع المدينة واستكمل هذا العمل القذر بجميع شاحنات القمامة الحديثة لإيصال بريق المدينة مرة أخرى. التقط كل القمامة الفائضة من صناديق القمامة باتباع طرق المدينة فقط للوصول إلى وجهتك مع حركة مرور أقل على الطرق. قم بتنظيف أكبر قدر ممكن من نفايات المدينة في حدود الوقت ، ولكن في حالة نقل القمامة من مكان التخلص إلى نقطة التخلص النهائية من القمامة ، استخدم حاويات ثقيلة وشاحنات تنظيف القمامة الكبيرة لاختيار النفايات المتبقية.
لذا اجلس خلف العجلات واستعد لالتقاط كل القمامة بشاحنة القمامة ذات الدفع الرباعي. قم بقيادة شوارع المدينة إلى الطريق السريع الرئيسي لجمع القمامة وصناديق نفايات المنزل. أرصفة نظيفة للشوارع الرئيسية ومحطات الحافلات الرئيسية. اجمع كل نفايات شوارع المدينة في مكان واحد واستعد للاختيار مرة أخرى باستخدام منظف شاحنة قلابة ثقيلة إلى أرض التخلص الرئيسية. تعد لعبة Dump truck trrash simulator أفضل لعبة شاحنة لجمع القمامة مع.

تحميل APK النسخة 0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة US Trash Truck 3D- Offline Dump Truck Simulator APK 0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 26 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 0.5 :

UI Bugs Fixed
Game Play Minor Issues Resolved

adb تطبيقات أُخرى من المطور