تحميل لعبة Dream Wedding Bridal Make up Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Dream Wedding Bridal Make up Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dream Wedding Bridal Make up Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2021-02-08 بحجم 38M، هذه اللعبة من تطوير BestOne Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

سوف تعطيك العاب تلبيس ومكياج زفاف الزفاف مخطط زفاف رائع وخيارات تلبيس لتصبح فتاة العروس مصممة الأزياء. جهز العروس للحفل بإطلالات زفاف مثالية في ألعاب أزياء الزفاف هذه. كن مشهورًا وأكثر مصممي فساتين الزفاف ومخططي الزفاف في العالم. افتح أول صالون كبير لفنان مكياج الزفاف في اللعبة واجعل ثوب الزفاف الذي تحلم به في ألعاب مكياج الزفاف واللباس. استمتع بلعبة مكياج الزفاف التي تحلم بها في متجر الزفاف واستمتع بالكثير من المرح في ألعاب تلبيس Fashion Stylist Girls.

Fashion Dress Up Makeup Salon Dream Wedding لعبة في موسم الزفاف بالنسبة لك حيث يمكنك أن تصبح مخطط زفاف مشهورًا ويمكنك أن تجعل كل موسم مصمم أزياء لألعاب الفتيات. تريد الفتيات أن يظهرن بمظهر جميل في حفل زفافهن ويريدن أفضل عرض للزفاف لأنه أهم وقت تكون فيه عروسًا في حياتها في لعبة متجر الزفاف. قم ببناء مهارات ألعاب أزياء الزفاف الخاصة بك كمخطط لحفل الزفاف وكسب المال. ساعد الأزواج في الحب ، ومنحهم التفاصيل الصحيحة وخطط لحفل زفاف مثالي. يمكنك القيام بأعمال تجميل للعروس من خلال علاجات السبا ، والمكياج ، ومنتجع صحي للساق ، ومنتجع صحي للجسم ، ومنتجع صحي لليدين ، وتنظيف سيارات الزفاف ، وجلسة تصوير حفلات الزفاف ، وتزيين الملابس ، وديكور الزفاف ، ولبس الصبي في بعض فساتين الزفاف الجميلة

اختاري بعض إكسسوارات تصفيفة الشعر الرائعة للأميرة ثم ارتدي فستان الزفاف الأنيق والأحذية ذات الكعب العالي. فساتين الزفاف مثالية لعبة زفاف العروس مع مخطط الزفاف مذهلة واللباس الألعاب. أزياء مخطط الزفاف تلبيس مصمم ألعاب الفتيات لجعل عروسك أجمل. تلبيس العروس بلوندي والعديد من الميزات المذهلة لاستكشاف المزيد في لعبة يوم زفاف الأحلام. كوني فنانة مكياج مصممة أزياء في لعبة فساتين الزفاف المدهشة هذه.

العب ألعاب المكياج هذه للفتيات واستمتع بالكثير من المرح في الصالون المذهل للفتيات. ألعاب صالون للفتيات في يوم زفافها من لعبة مخطط الزفاف. سوف.

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dream Wedding Bridal Make up Game APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Now Introducing All dresses for free