تحميل لعبة Modern Tractor Simulator 2021 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Modern Tractor Simulator 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Modern Tractor Simulator 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-28 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير Next Pro Team ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Modern Tractor Simulator 2021: Farming Games 2020 ، حان الوقت الآن لنعيش حياة المزارع في لعبة Farming Simulator of Farming Games هذه في عام 2020
مع لعبة Farmland Farming Gameplay ، يمكنك الوقوف خلف عجلات الجرارات وتحمل تجربة الزراعة الواقعية. أنت مزارع من الفلاحين سيبدأ بقيادة عربة ترولي من أرضك الزراعية إلى مكان قريب. في هذه اللعبة الزراعية ، تصرّف كمزارع أرض ؛ استمتع بزراعتك جنبًا إلى جنب مع تجربة الحصاد.

أثبت أنك مزارع سعيد من خلال إبقاء نفسك مشغولاً في الأنشطة اليومية في المزارع. زراعة المحاصيل الحقلية والبساتين والماشية وأكثر من ذلك بكثير. ستتيح لك لعبة Farmland Farming هذه القيام بأنشطة ميدانية في جميع أنحاء المساحات الخضراء والأشجار الطويلة.

تحتوي Farmland Farming على أوضاع لعب متعددة تمنحك ساعة من المرح والتسلية من خلال القيام بأنشطة الزراعة التي تسبب الإدمان. في مستويات البداية ، حاول كسب المال عن طريق بيع ونقل الحبوب وحصاد المحاصيل ومهام المزارعين الأخرى.

مغامرة لا تنتهي من الزراعة الطبيعية
صالحة للزراعة! هل أنت مستعد لتكون المزارع التقليدي في حقلك؟ الآن نحن نعد إعداد Farmland Farming للزراعة الحقيقية للمزارعين المجانين مثلك. عش حياة صالحة للزراعة ثم اجمع المال. نظرًا لأن هذه اللعبة الزراعية لا حصر لها ، يمكنك شراء وتجربة الكثير من المعدات والآلات الزراعية لتكون مزارع الجيل التالي.
جهز أرضك لزراعة البذور ، اعتني بمحاصيلك وحصادها في الوقت المحدد. أثناء انتظار حصاد محاصيلك ، انقل الحبوب من المتاجر إلى مواقع البيع. في لعبة محاكاة الزراعة هذه ، قم بتنمية الحقول لتربية الماشية ، لا تجلس بلا عمل. بيئة ساحرة تجعل الأنشطة الزراعية المتعددة أكثر إثارة للاهتمام. لقد تعلمت أن المعدات والأدوات الزراعية تطبقها الآن لتحقيق أقصى عائد في Farmland Farming.

ضوابط مريحة مع المهام الصعبة
لقد طورنا هذه اللعبة لتمكنك من الشعور بالتجربة الواقعية للزراعة ولتمكينك من حياة مزارع حقيقي. الضوابط السلسة لتشغيل الآلات ،.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Modern Tractor Simulator 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 28 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوق‏‫لغة حادة‬