تحميل لعبة رحلة طيران محاكي  طائرة ألعاب Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة رحلة طيران محاكي طائرة ألعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة رحلة طيران محاكي طائرة ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2022-02-04 بحجم 48M، هذه اللعبة من تطوير Better Games Studio Pty Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حريصون على الإقلاع والهبوط على جميع المدارج المراوغة والظروف الجوية غير المواتية الشديدة. لجميع عشاق ألعاب الطائرات بشكل عام والألعاب التجريبية بشكل خاص ، فإن ألعاب الطائرة هذه تحتوي على كل شيء. سيُطلب منك اتباع كل ما يلزم للإقلاع والتأكد من وضع علامة على جميع الإجراءات الروتينية للهبوط الآمن ، حتى في ظروف هبوط الطائرات القاسية. لذلك ستحرص لعبة الطائرة هذه على اتباع جميع القواعد والحفاظ على تقدمك في محاكاة الطائرة هذه.

إذا كنت قد حلمت يومًا بالجلوس في قمرة القيادة وتصبح طيارًا تجاريًا أو طيارًا نفاثًا مقاتلًا ، فيمكننا تقديم نسخة VR من ذلك هنا ، ما عليك سوى الاستمرار في واجباتك في هذه الألعاب التجريبية وهي واحدة من أفضل محاكي الطيران التجريبي على متجر. ستتم إضافة وضع جديد في الهواء الطلق قريبًا جدًا ، حيث كطيار طيران تجاري محترف ، تحاول كسب لقمة العيش في ألعاب الطيران هذه ، تطير عالياً في السماء أو تجول في هذا العالم المفتوح ، حتى يختار الرادار الخاص بك وظيفة مناسبة لك في واحدة من أفضل ألعاب الطائرة. احرص على الوصول إلى المطار في أسرع وقت ، وتأكد من هبوط الطائرة بسلاسة. قفز على جميع الركاب على متن طائرتك بأمان ثم انتقل إلى وظيفتك الأولى كطيار طيران تجاري في أفضل ألعاب الطائرات هذه.

الكثير من الطائرات للاختيار من بينها مع مجموعة متنوعة من التخصيصات المتاحة. يتم وضع جميع أنواع الملصقات المختلفة في جميع أنحاء المخطط مع مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب احتياجاتك. يمكنك وضع علم على طائرتك أو ألعابك المقاتلة ، إذا كنت تشعر بالوطنية في ألعاب الطائرات المقاتلة هذه. في البداية ، سيتم إرشادك حول كيفية بدء تشغيل الطائرة ، ثم ستقوم بتسيير الطائرة إلى المدرج والإقلاع ، بعد الإقلاع كيف يمكنك الحفاظ على ارتفاع الهبوط. يمكنك التحكم في طائرتك باستخدام عناصر التحكم في عصا التحكم وعناصر التحكم في الأزرار وحتى من خلال عناصر التحكم في الإمالة..

لعبة رحلة جون لعبة رحلة المليونير لعبة رحلة الهروب من السجن لعبة رحلة الى مكة لعبة رحلة الى المساجد الثلاثة لعبة رحلة المليون
لعبة رحلة التسوق 2 لعبة رحلة البيانو لعبة رحلة فين وجيك البطولية .

تحميل APK النسخة 2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة رحلة طيران محاكي طائرة ألعاب APK 2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 04 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.4 :

- Update 2.4
- Game performance improved for low end devices
- realistic environment
- Clouds system
- Plane stickers

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left