تحميل لعبة دودج تشارجر Extreme Modern City Car Drift Drive  APK
sync_alt

تحميل لعبة دودج تشارجر Extreme Modern City Car Drift Drive APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة دودج تشارجر Extreme Modern City Car Drift Drive تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-02، هذه اللعبة من تطوير Bablu Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في أكثر سيارات دودج تشارجر الرياضية إثارة للإرهاق. هل تساءلت يومًا كيف يبدو الأمر وكأنك في داخل سيارة دودج تشارجر الرياضية وتتخيل الانجراف في مدينة مليئة بالسيارات الرياضية والمباني الشاهقة وساحة الأعمال المثيرة والمشاة.

تتمتع Dodge Charger Sports Car Drive Stunts بثلاثة أوضاع رئيسية حيث يمكن اختبار هذه السيارة والاستمتاع بها. في الوضع الأول لمحرك دودج تشارجر ، تمكنا من إحضار مدينة العالم المفتوحة الجديدة كليًا من أجلك حيث يمكنك الاستمتاع بقيادة دودج تشارجر الخاصة بك في جميع أنحاء المدينة ، والقيام بمهام مطاردة ، وتحقيق سجلات جديدة للسرعة ، وقيادة السيارة دودج تشارجر في أكثر شوارع المدينة ازدحاما. الشرطة موجودة من أجلك ، عندما تسرع ، ستكون هناك سيارات شرطة لمطاردتك. هذا أكثر إثارة لتجربة قيادة سيارة المدينة. إن Extreme Car Drive of Dodge Charger مليء بالأعمال المثيرة والعقبات في المدينة ، سوف تصطدم بالسيارات الرياضية الأخرى والسيارات الخارقة مثل Hurricane و SLS AMG. سيكون ممتع

الوضع الثاني لألعاب قيادة السيارة الرياضية دودج تشارجر الرياضية مجاني في وضع الانجراف. في هذا الوضع ، عليك إيقاف وقيادة سيارة Dodge Charger Car في أوضاع وقوف مختلفة بمستويات صعوبة مختلفة. وضع وقوف السيارات Dodge Charger Multistory و Dodge Charger Classic. عليك أن تهتم بسيارتك بشكل أكبر من العقبات والاصطدامات. تحتاج إلى إيقاف سيارة دودج تشارجر الخاصة بك بسلاسة وحذر شديد والتأكد من أن دودج تشارجر متوقفة بشكل مثالي. محرك الأقراص الصلبة الجديد Real Classic Car Parking 3D الجديد مليء بالمرح والمتعة. ستعمل ألعاب مواقف السيارات هذه على تطوير مهاراتك في القيادة ولكن ليس مهارات سباق السيارات. استعد للمتعة مع أحدث لعبة وقوف السيارات الفريدة لعام 2020.

أخيرًا وليس آخرًا ، يأتي Dodge Charger Sports Car Drift and Drive مع وضع مجاني فريد لوضع حلبة Car Crash Drift. حيث سيكون لديك الكثير من العقبات ولكن كل ما عليك فعله هو قيادة سيارة دودج تشارجر الرياضية.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة دودج تشارجر Extreme Modern City Car Drift Drive APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

New Features Added.
Bugs Fixed.
Improved Gameplay.
Realistic Environment.