تحميل لعبة مزرعة حديثة للجرارات الزراعية العليا ألعاب 2021  APK
verified_user

تحميل لعبة مزرعة حديثة للجرارات الزراعية العليا ألعاب 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مزرعة حديثة للجرارات الزراعية العليا ألعاب 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2021-06-06 بحجم 56,8MB، هذه اللعبة من تطوير Boom Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تريد الحصول على أفضل تجربة للعبة الزراعة للجرارات على الإطلاق؟ انت في المكان الصحيح. تعتبر لعبة زراعة الجرارات هي الخيار الأفضل لتجربة عملية ثلاثية الأبعاد ومحاكاة المزرعة. ستحصل على تجربة مزارع حقيقي في لعبة الجرارات هذه. سيكون المستهلك في حقل كمزارع في مزرعة حديثة للجرارات الزراعية العليا. ما الذى ستفعله؟ كيف ستزرع الأرض وكيف ستزرع المحاصيل؟ ستسمح لك زراعة الجرارات بالتخطيط لحقل المحاصيل الخاص بك خطوة بخطوة. سيتم توجيهك إلى وجهتك بواسطة الأسهم. باتباع هذه الأسهم ، يمكنك إكمال المهمة. تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا للمزارعين والأفراد الذين يحبون الزراعة ويريدون الحصول على خبرة عملية للزراعة الحديثة في لعبة المزارعين. هذه ليست مجرد زراعة للجرارات ، بل هي جزء من ثقافتنا في شبه القارة الهندية ، ولهذا السبب يمكننا أن نطلق عليها لعبة ثقافية.
زراعة الجرارات ، لنفترض أنك تحب ممارسة الزراعة ، لكنك غير قادر على فعل ذلك عمليًا لأنك تعيش في منطقة حضرية بعيدة عن حقل سهل لتتمتع بتجربة الزراعة ، لا تقلق! ستكون زراعة الجرارات أفضل بديل لتجربة زراعية حقيقية ؛ سوف يمنحك تجربة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع مجموعة واسعة من الآلات الحديثة والمعدات الزراعية وأدوات الزراعة وأدوات الزراعة المختلفة. سيكون مثل المزارع الحقيقي في الحقل الحقيقي. لقد أضفنا الذكاء الاصطناعي عن طريق عمل زر تلقائي للأطفال والمستويات الصعبة.
مزرعة حديثة للجرارات الزراعية هي لعبة مزارع للجرارات ، وكيفية اللعب: أولاً ، سيتم عرض مجموعة مختلفة من البذور وستختار البذور التي تختارها اعتمادًا على المحصول الذي تريد زراعته ، في المستوى الأول فقط 2 سيتم فتح أنواع البذور وسيتم فتح باقيها بالعملات المعدنية ، وستكسب في هذه المزرعة الحديثة ذات الجرارات العالية. بعد ذلك ، ستختار جرارًا من مجموعة مختلفة من الجرارات المعطاة ، وسيتم فتحها بالعملات المعدنية المكتسبة مع كل مستوى يمر.

تحميل APK النسخة v0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مزرعة حديثة للجرارات الزراعية العليا ألعاب 2021 APK v0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,649 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v0.2 :

Tractor Farming Game
Different Task for Player
Many new Tractors
New Village Environment with City area
working on new update

adb تطبيقات أُخرى من المطور