تحميل لعبة Dog Simulator 2021 Offline Puppy Pet Dog Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Dog Simulator 2021 Offline Puppy Pet Dog Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dog Simulator 2021 Offline Puppy Pet Dog Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-08 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Billion Gaming Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل أنت مستعد للعب أحدث محاكي للكلاب لتعيش حياة كلب أو جرو لطيف؟

تقديم Dog Simulator 2021: Offline Puppy Pet Dog Games لجميع ألعاب الكلاب ومحبي ألعاب الحيوانات الأليفة للعب كلب أليف لطيف. اختر كلبك وكلابك المفضلة من سلالات مختلفة مثل Pug و German Shepherd و Beagle لتدريبهم على مغامرات غير محدودة في لعبة محاكاة الكلاب هذه. استكشف المدينة وابحث عن طعامك من خلال القتال مع الأعداء مثل القطط والبط والدجاجة والثعلب والأعداء المميتين الآخرين لألعاب محاكاة الحيوانات. تعلم كيفية تدريب الكلب المحلي الخاص بك عن طريق أداء سباقات الكلاب ، والقفز ، والأعمال المثيرة مع جرو الكلاب التي تلعب هذا الكلب. عش مثل كلب حقيقي ، وقم بالترقية بجلود متعددة ودمر كل شيء في المنازل والشوارع للاستمتاع بألعاب الكلاب المجانية. تنتظر الجراء اللطيفة حبك ورعايتك مع الكثير من الأوضاع والمهام الشيقة لألعاب الجراء. Dog simulator 3D هي لعبة محاكاة حيوانات أليفة مجانية ولعبة كلب ثلاثية الأبعاد بها الكثير من المغامرات.

العب محاكي الكلب الجديد ولعبة المغامرات RPG عبر الإنترنت لإظهار مهاراتك ككلب قوي. قم بأداء مهام متعددة مع الكلاب المحلية مثل معارك الصيد وتدمير الأشياء في عالم ألعاب الحيوانات الأليفة المفتوح. تعلم الكثير في وضع التدريب واللعب مع السلالات المختلفة لمحاكاة الكلاب ثلاثية الأبعاد. يمكنك لعب هذا الكلب في وضع عدم الاتصال وكذلك عبر الإنترنت للاستمتاع بألعاب الحيوانات المجانية مع أصدقائك. ابحث عن الطعام والماء في شوارع المدينة الواقعية مع مجموعات كلابك وحارب أعدائك لإكمال مهام مغامرات الكلاب المختلفة. قم بإجراء سباق مع الكلب الخصم في ألعاب سباقات الكلاب للفوز بالكأس في Dog Simulator 2021: Offline Puppy Pet Dog Games.

الميزات في Virtual Dog Simulator 2021:
مجموعة من سلالات الكلاب المتعددة (الصلصال ، الراعي الألماني ، والبيجل).
قتال الكلاب ، السباق ، والمغامرة.
فساتين وجلود مختلفة لألعاب محاكاة الكلاب.
أوضاع.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dog Simulator 2021 Offline Puppy Pet Dog Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف ضمني