تحميل لعبة مطاردة دراجة نارية للشرطة الأمريكية قيادة المدينة  APK
verified_user

تحميل لعبة مطاردة دراجة نارية للشرطة الأمريكية قيادة المدينة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مطاردة دراجة نارية للشرطة الأمريكية قيادة المدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-06-01، هذه اللعبة من تطوير Bi Code Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أحب هذه اللعبة التي تقوم بدوريات المرور التي تقوم بدوريات المرور بدوريات عصابة المافيا الحقيقية بألعاب مطاردة ثلاثية الأبعاد وتحقق جميع مهام الهروب من اللصوص في مطاردة غير عادية لمتسابقي الشوارع مقابل مطاردة راكبي الدراجات.

هل أنت مستعد لتكون سائق دراجة نارية للشرطة؟ يوصى بشدة باستخدام لعبة بندقية مطلق النار للدراجة فائقة السرعة 2021 غير المتصلة بالإنترنت هذه لأفضل لاعبي اللعبة لضباط دوريات الشرطة الحقيقيين. في هذه اللعبة ، توجد ثلاثة أوضاع تتمثل في مأمور المرور للخدمة ، واللص الذي يطارد المروحية والشرطي الروسي. في المدينة ، ينتشر المجرمون والبلطجية واللصوص في جميع أنحاء ملاجئ المدينة. في مطاردة السيارات المرورية هذه ، سوف تواجه صائدي الدراجات النارية المختلفين مقابل رجال الشرطة الذين يطاردون ويهربون من المهام المليئة بالإثارة والمتعة في حركة المرور في ساعة الذروة. كن أفضل متسابق شرطي فائق السرعة واحترم القانون أثناء تشغيل صفارات الإنذار لشرطي روسي وتنبيه مجموعة العصابات الحقيقية المتجولة في شوارع المدينة. يتجول مجرمو الهروب من السجن في محاكي المدينة ثلاثي الأبعاد ويقومون ببعض الأنشطة المشبوهة في مهمة الهروب من الجريمة في ميامي. أنت مأمور الفرقة الخاص الوحيد في المدينة الذي يمكنه أسرهم بسهولة من خلال طائرة هليكوبتر. لذا انجرف في جميع أنحاء المدينة وقم بسباق عالي لمطاردة لصوص عصابات مافيا المجرمين.
هل فكرت يومًا في أن تصبح ضابط دورية خاصًا مستعدًا دائمًا لتحقيق أي نوع من غارات العصابات التي تقودها الشرطة والدراجات النارية لمطاردة واعتقال وسحق اللصوص المجرمين وسجناء الهروب من السجن ومطاردة العصابات الكبرى المعينة في ألعاب شرطة دولفين هذه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا هو الوقت الفعلي لإظهار مهاراتك في الهجوم المضاد في محاكي الدراجات النارية وشرطة الولايات المتحدة التي تقود ألعاب النار المجانية للأطفال بلا اتصال.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مطاردة دراجة نارية للشرطة الأمريكية قيادة المدينة APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update May 25 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,513 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.1 :

- Android 11 crash issue resolved
- Improved Controls