تحميل لعبة Virtual Expert Farmers Village Life Farm Sim 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Expert Farmers Village Life Farm Sim 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Expert Farmers Village Life Farm Sim 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-08-05 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Bi Code Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ابدأ حياة قريتك الافتراضية كمزارع خبير ؛ تمتلك أرضًا زراعية كبيرة حيث يتعين عليك حصاد خضروات وفواكه مختلفة ومواد أخرى صالحة للأكل. في لعبة محاكاة الزراعة 2021 هذه ، يمكنك استخدام ثلاث تقنيات مختلفة للزراعة مثل الزراعة البدائية والعتيقة والزراعة الحديثة باستخدام الأدوات والآلات الزراعة باستخدام الجرارات والطائرات بدون طيار ، مثل ألعاب الجرارات التي يتعين عليك نقل العناصر المزروعة إلى المدينة للبيع. سوف تواجه المحراث ، الري ، رش المبيدات والأسمدة وغيرها في هذه اللعبة الزراعية.
مثل لعبة مزرعة الحيوانات ، عليك أن تعتني بحيواناتك مثل الأبقار ، الثور ، الجاموس ، الخيول ، إلخ ، كن خبيرًا في المزرعة مثل عائلات القرية الافتراضية. اعتن بآلات المزارع الخاصة بك في لعبة محاكاة القرية هذه. حرث حقلك وجهزها لغرض البذر ، ورمي البذور في جميع أنحاء الحقل وقم بتخصيبها ثم تصل إلى مرحلة الري وتعتني بحقولك في ألعاب عربة الثيران هذه. في لعبة bailgadi wala هذه ، يمكنك القيام بالزراعة يدويًا بقوة بشرية أو يمكنك استخدام الثور وكذلك الآلات الثقيلة مثل الجرارات والحفارات مثل آلات القرية. يمكنك أيضًا استخدام الآلات للقطف مثل قطف الموز ، وحصاد القمح ، وزراعة الأرز ، وما إلى ذلك في لعبة الحصاد المتنقلة.
أنت مالك محاصيلك في لعبة الحصاد هذه وعليك حفظها من مزارع الحيوانات والسرقات الأخرى ، لذا عليك العناية المناسبة ونقلها إلى المستودع على عربة الثور الخاصة بك. المراحل التي ستذهب إليها في زراعة المحاصيل هي الحرث والبذر والري والحصاد. المستوى الأول من زراعة الأرز هو شراء البذور من السوق وإحضار هذه البذور إلى المزارع الكبيرة الخاصة بك حيث يتعين عليك زراعة الأرز والقمح والفواكه الأخرى بدء إجراءات البذر بعد تحضير الأرض باستخدام جرار أو عربة ثور أو يدويًا في هذا لعبة محاكاة الزراعة الحديثة. بصفتك مزارعًا خبيرًا ، عليك أن تعتني بمحاصيلك يومًا بعد يوم مثل سقي ورش.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Expert Farmers Village Life Farm Sim 2021 APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 0.1 :

- Initial Release