تحميل لعبة مسرحية مكتب مدينة المرح مدير بنك الحياة  APK
sync_alt

تحميل لعبة مسرحية مكتب مدينة المرح مدير بنك الحياة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مسرحية مكتب مدينة المرح مدير بنك الحياة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.6 المحدثة بتاريخ 2021-02-09 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير Bitsy Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في مكتب التظاهر باللعب للاستمتاع بعالم جديد من الإحساس حيث يمكنك أن تصبح مديرًا للبنك ومغامرة في المكتب. هل أنت مستعد للدخول في حياة مكتبية من أجل متعة غير محدودة؟ ثم استعد لرحلة رائعة لبدء لعب ألعاب مكتبية وهمية. اكتشف واستكشف غرف البنوك المحفزة وقم بإجراء مجموعات من الأنشطة الترفيهية الإبداعية والمتخيلة باللعب. في مساحة مكتب اللعب التظاهر حيث يمكنك الجلوس في مكتب الرئيس ، فإن واجبك هو عقد اجتماعات مهمة وإخبار الجميع بما يجب القيام به مثل الرئيس المحترف.

استمتع بمكتب لعب التظاهر كموظف للعمل على طاولات المكتب ؛ يمكنك التفاعل مع أشياء متعددة مثل الطابعات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من عناصر المكتب الافتراضية على طاولة المكتب. يمكنك العمل كأفضل موظف مكتب مع زملائك في المكتب من أجل متعة غير محدودة. هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية في مدينة المكتب مثل التمرين في صالة الألعاب الرياضية التخيلية ، وعقد اجتماعات مهمة ، وعمل زملائك في المكتب في محطة العمل في هذا المكتب الجديد. العب الآن لعبة الحياة المكتبية هذه لتجربة المحاكاة الافتراضية لحياة المكتب التظاهر. استمتع بدور مدير المكتب التظاهر ، وادخل غرفة محطة العمل ، واعمل كمدير مكتب لأداء مهام وواجبات ممتعة متعددة. تعد لعبة التظاهر باللعب في المكتب أكثر ألعاب الحياة المكتبية إثارة وتتظاهر بأسلوب لعب ممتع رائع.

ادخل إلى صالة الألعاب الرياضية التظاهر بالعمل المشترك كأفضل مدرب رياضي وقم بتدريب زميل العمل التظاهري في لعبة الحياة المكتبية التوضيحية باستخدام أدوات وآلات وأثقال مختلفة وقم بأداء تدريب يوغا مختلف لنستمتع بحياة المكتب مع الكثير من أنشطة الحياة المكتبية واكتشف كل شيء وفقًا لاختياراتك وخلق قصة رائعة. استخدم خيالك وإبداعك واحصل على طعامك في مقهى الطعام بمطعم المكتب واستمتع بوقت غداء المكتب في حياة البنك التظاهر. تقدم لك لعبة التظاهر باللعب في المكتب.

تحميل APK النسخة 1.1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مسرحية مكتب مدينة المرح مدير بنك الحياة APK 1.1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Feb 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية