تحميل لعبة لعبة إصلاح السيارة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة إصلاح السيارة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إصلاح السيارة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2022-04-29 بحجم 93MB، هذه اللعبة من تطوير Blackfoot Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

العب كميكانيكي سيارات وساعد في إصلاح السيارات المعطلة على الطريق في ألعاب إصلاح سيارات محاكاة المساعدة على الطريق. كن مقدم خدمة طوارئ للطرق ، تواصل مع الأشخاص الذين لديهم سيارات تالفة على الطريق بشاحنة القطر الخاصة بك ، وساعدهم في إصلاح سياراتهم في مرآبك المجهز بالكامل في ألعاب محاكاة الشاحنات. قم بإخلاء الطريق ، ووضع الحواجز ، وإصلاح السيارة على الفور وكسب المال في لعبة إصلاح سيارات خدمة الطوارئ على الطرق. قم بتوسيع نطاق عملك من خلال تقديم خدمات الطرق الطارئة كميكانيكي سيارات محترف في ألعاب محاكاة سحب الشاحنة. قم بترقية المرآب الخاص بك عن طريق كسب المال من العملاء بعد إصلاح سياراتهم المكسورة وتحويل السيارات الخردة إلى سياراتهم المخصصة في إصلاح ألعاب سيارتي.

دعنا نصلح سيارات متعددة لنصبح ميكانيكي سيارات حقيقي في ألعاب إصلاح سيارات خدمة الطوارئ على الطرق. ابدأ عملك الخاص كميكانيكي سيارات لإصلاح سيارات عرضية متعددة باستخدام مهارات ألعاب ميكانيكي السيارات الخاصة بك. اعمل بجد كميكانيكي لإصلاح السيارات واجعل يومك ممتعًا من خلال تجربة حقيقية في ساحة خردة ميكانيكي السيارات في ألعاب ميكانيكي سيارات خدمة الطوارئ على الطرق. قم بتوفير خدمات إصلاح السيارات وكذلك إعادة تشكيل السيارات المكسورة إلى سيارات جديدة حسب الطلب باستخدام خبرة بناء السيارة في ألعاب إصلاح السيارات. كن أفضل ميكانيكي سيارات وأعد تشكيل السيارات العرضية المكسورة عن طريق تغيير أجسامها أو تعزيز سعة محركها باستخدام تقنية إصلاح سيارتك في هذه اللعبة الرائعة لخدمة الطرق الطارئة لاستعادة السيارة.

ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب إصلاح السيارات ، لكن بعض ألعاب ميكانيكي سيارات خدمة الطوارئ للطوارئ تأتي بمجموعات مختلفة من القدرات والمهام المثيرة. من خلال الجمع بين وظائف ألعاب إصلاح السيارات وإثارة المساعدة على الطريق ، تتيح لك لعبة المحاكاة الميكانيكية هذه أن تصبح.

لعبة لعبة محاكي الشاحنات لعبة لعبة توكا بوكا لعبة لعبة الحبار لعبة لعبة المطعم لعبة لعبة الفراخ لعبة لعبة ميدل
لعبة لعبة المطعم g9g لعبة لعبة كرة القدم لعبة لعبة مطعم .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة إصلاح السيارة APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Dec 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,352 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

- Major performance improvements
- Bug fixes

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left