تحميل لعبة Horse Racing Championship- Real Horse Jumping 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Horse Racing Championship- Real Horse Jumping 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Horse Racing Championship Real Horse Jumping 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-16 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Blazing Technologies ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

استعد لتجربة لعبة قفز حصان مثيرة للاهتمام ، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة لعبة ركوب الخيل التي تسبب الإدمان على هاتفك الذكي. سباق القفز مليء باللحظات المثيرة والمكافآت لإكمال الأهداف في الوقت المحدد. يساعدك القفز على محاكاة الحصان على الغوص في عالم أحلام الخيول. يمكنك اختيار سلالتك المفضلة ولعب أفضل لعبة قفز مستقرة للخيول.

حان الوقت للاستمتاع بأسرع لعبة سباق خيل ، لذا كن مستعدًا لمنافسة صعبة في المستقبل. درب حصانك وكن أفضل متسابق حصان في عالم عروض القفز. بطولة ركوب الخيل مليئة بالأعمال المثيرة والعقبات الصعبة لجعل سباق حصان القفز ممتعًا. ستواجه تحديات أثناء القفز فوق العقبات وتحتاج إلى التغلب عليها لتحقيق النصر. اختر أفضل سلالة خيول ، وأطعم خيلك ، ودربهم ، واحبهم مثل حيواناتك الأليفة في عالم خيول خيول المزرعة. لقد أضفنا سباقات الخيول السوداء وغيرها من السلالات الشهيرة لتتمكن من شرائها وفتحها داخل اللعبة. كل حصان فريد بشخصيته وسوف تستمتع بوقتك وأنت تتقدم في كل مستوى. العب المستويات في عرض قفز الخيول واجعل حصانك يقفز عبر كل العقبات وكن بطل العالم.

اللعبة مخصصة لمحبي ألعاب سباقات الخيل وستقدم تجربة سباق لا تصدق في الدوري العالمي. تعتبر ألعاب القفز على سباقات الخيل مثيرة للغاية ، فأنت تشعر وكأنك تلعب ألعاب رعاة البقر وما زلت تلعب مع خيولك مثل محاكاة عائلة الخيول. الخيول العربية جميلة بما فيه الكفاية ويمكنك مداعبتها بسهولة لقفز بطولة الخيول. يحتوي عالم الخيول على ميزات تتيح لك اللعب مع خيولك وأيضًا اختيار متسابق مختلف لكل حصان. لعبة ركوب الخيل للفتيات ممتعة أيضًا للأولاد مع لمسة إضافية لبطولة دربي الحصان 2021. يستمر عدد الحواجز في الازدياد في كل مستوى ويجب أن تكون سيدًا في قفز الحواجز للتخلص منها جميعًا. يمكنك لعب لعبة محاكاة سباق الخيل بدون الإنترنت لأنها تجربة محاكاة حصان غير متصلة بالإنترنت تمامًا.

تقدم لعبة الحصان أفضل تجربة.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Horse Racing Championship- Real Horse Jumping 2021 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية