تحميل لعبة Euro Uphill Bus Simulator  New Bus Game 2021  APK
verified_user

تحميل لعبة Euro Uphill Bus Simulator New Bus Game 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Euro Uphill Bus Simulator New Bus Game 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v6.0 المحدثة بتاريخ 2021-09-17 بحجم 44,5MB، هذه اللعبة من تطوير Burnout Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لا تنس لعب ألعاب الحافلات الجديدة إذا كنت متحمسًا لقيادة الحافلة الخاصة بك في طرق حقيقية مبنية على سطح موحد ولكنها توفر لك إحساسًا طبيعيًا بالقيادة.

Euro Uphill Bus Simulator: New Bus Game 2021 قم بقيادة أفضل محاكي للحافلات 2021 ورحلة قيادة الحافلة بدأت للتو ...!

مدينة حقيقية وواقعية Euro Uphill Bus Simulator: New Bus Game 2021 هي حقبة جديدة من Simulator bus وقيادة ألعاب الحافلات مع تحكم سلس وواقعي في قيادة الحافلات. في لعبة bus simulator 18 هذه ، ستحصل على إصدار خاص للحافلة وتجربة قيادة في تحدي مدرب محاكاة 2020 ، إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف وأكبر في ألعاب وقوف السيارات ، فقم بتشغيل مكوك اللعبة. تم تصميم Euro Uphill Bus Simulator: New Bus Game 2021 خصيصًا لعشاق Coach simulator 2020 2 الذين يريدون التحدي الصعب والملل من مواقف الحافلات السهلة وألعاب الحافلات.

احصل على ما وراء عجلة القيادة واستمتع بألعاب الحافلة
تمنحك Bus Simulator المفضل Ultimate Edition game truck and Coach simulator 2020 فرصة للنقل والوقوف والرحلات البحرية عبر ألعاب قيادة الحافلات 2020 على محاكي الحافلات.
حدد سيارتك الطويلة المفضلة واجلس خلف عجلة القيادة ، واربط حزام الأمان ، وابدأ تشغيل محرك الحافلة لإظهار الدقة الدقيقة للقيادة ومواقف السيارات في بيئة مدينة واقعية. مهمتك الرئيسية هي قيادة الحافلة الداخلية العملاقة الخاصة بك وإيقافها في منطقة وقوف السيارات ، وستجعل العديد من الصعوبات والتحديات الصعبة مهمتك أكثر صعوبة. قم بالوصول إلى وجهتك دون أي تصادم مع أي عقبات أو حواجز أو غيرها من المركبات المتوقفة في طريقك. قم بالقيادة عبر مسارات وقوف السيارات وتجنب الأقماع وحواجز الطرق للوصول إلى أفضل حافلة لديك لرحلة طويلة. كل ذلك جنبًا إلى جنب مع اللعب السلس والتحكم السلس الإدمان سيجعلك سائق حافلة أسطوري. إذا كنت تحب أن تلعب في نهاية المطاف المفضلة. آمل أن تعجبك لعبة قيادة الحافلة الواقعية هذه.

رسومات ذات جودة مذهلة في ألعاب الحافلات

هذه الألعاب الحقيقية.

تحميل APK النسخة v6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Euro Uphill Bus Simulator New Bus Game 2021 APK v6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,228 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v6.0 :

New Buses
Bugs Fixed
HD Texture
New Levels

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left