تحميل نينجا باور سبايدر - بطل عصابات غريب  APK
sync_alt

تحميل لعبة نينجا باور سبايدر - بطل عصابات غريب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة نينجا باور سبايدر بطل عصابات غريب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-08 بحجم 60M، هذه اللعبة من تطوير Byte Box Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هذه لعبة جديدة عنكبوت يضربها ضد عصابات العصابات القاسية التي هاجمت المدينة. هذه المرة سوف تلعب بمفردك لعبة قتال بطل السوبر الخالد في بيئة المدينة. ألعاب القتال الخارقة هي لعبة حركة رائعة ستحفظ فيها وستظهر مهارات الكونغفو. قهر الزعماء الأقوياء في المدينة وأصبح في النهاية بطل أسطورة عنكبوت البطل المحارب.
إذا كنت تبحث عن لعبة قتال شوارع خارقة مع قوى خارقة مذهلة ، فإن هذه اللعبة الفريدة ستوفر لك أفضل تجربة قتالية بطريقة فريدة من نوعها. كونك Spider boy Super hero فمن واجبك حماية المدينة من رجال العصابات والمجرمين في المدينة. يمكنك القتال مع العدو باستخدام قواك مثل رمي shurikens ، ورمي كرة نارية ، والجري السريع ، ومهارات القتال في الكونغ فو ، ومهارات الملاكمة والركل. في هذه المدينة الإجرامية ، يتم تدريب رجال العصابات مثل رجال العصابات في فنون القتال. إنهم جيدون جدًا في قتال الشوارع أثناء الاقتراب من رجل العصابات ، عليك التحرك أولاً للقتال.

المعركة الملحمية ستدور في شوارع المدينة وأيضاً داخل منازل المدينة لأن بعض الأعداء يختبئون داخل منازل المدينة. يجب أن تدخل وتقتل كل رجال العصابات. من الصعب قتالهم في المساحات القريبة ، فلديك حركتك اللكمات والركلات بسرعة كبيرة وبطلنا الخارق السرعة بارع في القيام بذلك. يمكنك أيضًا تدمير الأعداء في بيئة مفتوحة عن طريق رمي كرة نارية عليهم من بعيد.

هذه هي أفضل لعبة فتى العنكبوت الخارق للهواتف المحمولة دون شك! سحق الأعداء في لعبة مغامرات الأبطال الخارقين وأثبت أنك أحد أفضل مقاتلي الكونغ فو! ستخشى مدينة الجريمة بأكملها ، كن حذرًا وقم بإنهاء جميع المهام. لنبدأ مغامرتك كشخص بطل العنكبوت 2021 ونجري مثل بطل السرعة. عليك أن تصبح أمل المواطن كمعيار للعدالة أيضًا ، بطل العنكبوت ينتظر معارك مثيرة مع مختلف الرؤساء وأفراد العصابات.

★ رسومات فريدة وعالية الجودة عالية الجودة
★ فيزياء واقعية لألعاب الجريمة الخارقة أو ألعاب.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نينجا باور سبايدر - بطل عصابات غريب APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد