تحميل لعبة القاتل الديناصورات مغامرة الصيد 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة القاتل الديناصورات مغامرة الصيد 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة القاتل الديناصورات مغامرة الصيد 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.3 المحدثة بتاريخ 2021-03-27، هذه اللعبة من تطوير Capstone Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هناك العديد من ألعاب صياد الديناصورات ولكن هذه لعبة الصياد الجديدة مختلفة. هنا ستستمتع بلعبة تصوير الديناصورات في ستة بيئات ثلاثية الأبعاد واقعية مع أوضاع النهار والليل. يتم استخدام مواد عالية الدقة ونماذج من العصر الجوراسي الواقعي والتي تجعل من لعبة الرماية الجديدة هذه واحدة من أفضل ألعاب هنتر دينو. يمكنك أن تلعب لعبة صياد الديناصور الغابة المجنونة في ثماني لغات رئيسية. هذه اللغات هي الإنجليزية والألمانية والإسبانية والروسية. البرتغالية الفرنسية والإيطالية واليابانية. في المستقبل القريب ، سنضيف المزيد من اللغات في لعبة إطلاق النار دينو 2019 هذه.

في عالم لعبة اطلاق النار الديناصورات ، اصطياد الدينو الخطير واجعلهم فريسة من الحيوانات المفترسة في بيئة الغابة الحقيقية. في لعبة صياد الديناصورات هذه ، يمكن أن يشمك دينو ، لذا لا تصدر أي ضجيج عندما تكون في الخارج للحصول عليها ، هذا هو التكتيك ليكون صيادًا رائعًا لعالم الصيد في دينو من أكلة اللحوم

في لعبة الرماية الجديدة هذه ، كانت الديناصورات مجنونة ، حيث تم تدميرها عن طريق الغاب وإلحاق الأذى بالبشر. اصطياد وإلقاء نظرة على الديناصورات ، من الصغيرة إلى العملاقة ، من الحيوانات العاشبة إلى الحيوانات آكلة اللحوم ، في هذه اللعبة المحاكاة المجانية الرائعة. تمنحك ألعاب الحركة الرائعة للديناصورات فرصة رائعة لاستكشاف الغطس في لعبة قناص الديناصورات المثيرة للإعجاب والغوص في أرض الغابة مع أوضاع النهار والليل ، المليئة بأنواع الديناصورات.

تتكون ألعاب الرماية النهائية هذه من 48 مستوى مع صعوبات متزايدة تجعل من لعبة الحركة المجانية هذه تحديًا حقيقيًا للصيادين. في لعبة الدينو المجانية هذه ، قمنا بإضافة 15 نوعًا مختلفًا من الأسلحة لتحسين إطلاق النار. هذه البنادق هنتر آكلة اللحوم ، والاعتداءات والبنادق والبنادق القناصة. كل هذه البنادق قابلة للتحديث للاستمتاع الكامل بالتحديات وأفضل مغامرة من.

تحميل APK النسخة 2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة القاتل الديناصورات مغامرة الصيد 2020 APK 2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 2.3 :

Enhanced graphic quality more
Improved game Controls
Improved Gun Accuracy