تحميل لعبة Anime School Girl 3D Japanese Life Simulator Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Anime School Girl 3D Japanese Life Simulator Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Anime School Girl 3D Japanese Life Simulator Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-13 بحجم 80M، هذه اللعبة من تطوير The Captain Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا ومرحبًا بكم في لعبة محاكاة الحياة حيث تتحكم في حياتك الجامعية ومدرسة الحياة. ستجعلك محاكي المدرسة الثانوية هذا الشعور بالحنين الذي كنت تفتقده في حياتك الجامعية. لعبة محاكاة الحياة هذه عبارة عن تثبيت جميل في لعبة الرسوم المتحركة اليابانية وسوف تسجلك في مدرسة yandere الثانوية الجميلة والرائعة.
تعد مدرسة yandere هذه مثالًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في لعب لعبة الرسوم المتحركة اليابانية أثناء التنقل. تدور أحداث هذه اللعبة اليابانية في مدرسة yandere حيث تتميز حياة المرأة في yandere بالحيوية والجمال للغاية وتريد أن تكون حرة وأن تصبح الشخص الذي تريده وتعود إلى الحياة المدرسية. تعد لعبة محاكاة المدرسة هذه أفضل مثال على لعبة يابانية حيث تتوفر لك شخصيات الرسوم المتحركة اللطيفة وتعيش حياة المرأة أثناء التنقل.

في مدرسة yandere الثانوية ، يمكنك المشاركة في مهرجانات موسيقية مختلفة ويمكنك اختبار مواهبك في الغناء والتمثيل ، ودائمًا ما يأتي أطفال yandere في المقدمة لأنهم أبطال حكام جميع ألعاب محاكاة المدرسة الثانوية. المهام صعبة للغاية وصعبة لأنه من الصعب للغاية الحفاظ على معايير yandere العالية وأن تصبح بطلًا حقيقيًا في المدرسة الثانوية ، يجب أن تكون جيدًا في كل شيء. هناك فصول مختلفة للغناء والتمثيل متاحة لمهرجان الأيدول الموسيقي وعليك أن تسجل نفسك وتتدرب بما يكفي لتصبح المعبود في مدرسة ياندير.

تختلف لعبة الرسوم المتحركة اليابانية هذه تمامًا عن لعبة محاكاة المدرسة الأخرى لأنها طريقة مختلفة تمامًا في لعبة محاكاة الحياة وتركز على حياة المرأة وتشجعها على أن تكون جريئة وجميلة في حياتها الجامعية. ولا تقلقوا على الأولاد ، فهذه اللعبة لا تركز فقط على حياة المرأة ولكنها تمنحك أيضًا القدرة على تحدي نفسك وإظهار مواهبك في الحياة الجامعية.

لذا ، لا تفكر واحجز لنفسك مقعدًا في هذه اللعبة اليابانية الجميلة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Anime School Girl 3D Japanese Life Simulator Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب