تحميل لعبة Truck Simulator - Master Driving 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Truck Simulator - Master Driving 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Truck Simulator Master Driving 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-17 بحجم 99M، هذه اللعبة من تطوير nrlt studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Truck Simulator - Master driving 2021 ؛ يبدأ تحدي القيادة Ultimate Truck Simulator مع بداية اليوم بحركة المرور الشاقة ونقل البضائع إلى السوبر ماركت في الوقت المناسب. قم بتحميل شاحنة كبيرة باستخدام رافع شوكة وقم بقيادة الحزمة على الطرق الوعرة للمدينة. كن سائقًا حقيقيًا لمحاكاة الشاحنة ولعب لعبة Truck Simulator 3D هذه! قيادة شاحنات النقل الضخمة ونقل البضائع إلى الوجهة في سوبر ماركت المدينة الواقعي. هذا هو التحدي تماما. هل تعتقد أنه يمكنك قيادة شاحنات اليورو المذهلة بدقة؟ استعد لهذه اللعبة الحديثة لمحاكاة مواقف السيارات باليورو!

يأتي تحدي قيادة الشاحنات مع الميزات المتقدمة في هذه اللعبة. لقد عملت كأمين صندوق في مكتب تسجيل النقد لفترة طويلة ، والآن تتولى مهمة صعبة لسائق شاحنة باليورو. استمتع بقيادة المركبات الثقيلة التي تحاكي الشاحنة الرائعة وتجنب الاصطدام على الطريق. إتقان مهارات سائق محاكاة الحافلة الخاصة بك من الفناء الخلفي لساحة متعددة الطوابق. اتبع نقاط التفتيش لتجد طريقك في المبنى. خذ شاحنة مثيرة تقود مغامرة وتصبح Ultimate Euro Truck Drive في لعبة وقوف السيارات هذه. يمنح Cargo Trailer Transport Truck Simulator للسائق تجربة لعب مدمنة وبيئة مدينة واقعية لقيادة الشاحنة الثقيلة للنقل الكبيرة. يمنحك التحكم في القيادة والتعامل السلس مما يجعلك تلعب هذه اللعبة لساعات. كن في الوقت المحدد لإرضاء عملائك لأن التأخير سيؤدي إلى فشل شحنتك. القيادة في حركة المرور بالمدينة ، وعدم إلحاق الضرر بالمشاة ، وكذلك تجنب حوادث السيارات والحوادث ، مثل السائق الماهر. قم بقيادة الرافعة الشوكية لتحميل البضائع ثم أوقف المقطورة الكبيرة لإكمال شحنتك. العب كواحد من أفضل سائق نقل سوبر ماركت لمقطورة الشحن في المدينة!

قيادة الرافعة الشوكية في ساحة السوبر ماركت أصعب من المحاكاة العادية الأخرى. بارك الرافعة الشوكية الخاصة بك دون اصطدام أي عقبات! تجنب الاصطدام بالحواجز والمركبات الأخرى! ألعاب. هذا 3D متعدد الطوابق سيجعلك.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Truck Simulator - Master Driving 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوق‏‫لغة حادة‬

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

*Fix bugs