تحميل لعبة FPS Elite Shooting Battlegrounds Killer Encounter  APK
verified_user

تحميل لعبة FPS Elite Shooting Battlegrounds Killer Encounter APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة FPS Elite Shooting Battlegrounds Killer Encounter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2021-10-20 بحجم 67,6MB، هذه اللعبة من تطوير Criss Cross Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تم تصميم لعبة إطلاق النار FPS متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد هذه لتجربة الحركة والإثارة وساحات المعارك الشديدة حيث تكون ردود الفعل السريعة والانتباه والمهارات ضرورية لضرب الأعداء في بلدك. استعد لمهام الإضراب الصعبة لتثبت أنك جندي متشدد. عندما يستدعي واجبك ، يجب أن تذهب للقتال في لعبة مجانية لمكافحة الإرهاب. هل يمكنك النجاة من العمليات المميتة؟ حان الوقت لتكون مطلق النار FPS شجاعًا وتبدأ في المواجهات القاتلة الشديدة.

هذه لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول تتميز بقتال تنافسي من خلال خرائط مصممة بشكل جميل ومليئة بحلقات التحدي المثيرة من مهام الضربة الحاسمة المثيرة. هل ستقاتل كعضو في فريق الجنود المخلصين؟ اتخذ خطواتك بعناية في هذه المواجهة القاتلة المثيرة ، وقم بتنفيذ أفضل استراتيجية ولا تدخر حياة أعدائك أبدًا. استخدم مهاراتك المذهلة وعقلك الحاد للتنافس في هذه المعركة الشديدة لأفضل لعبة لاعب ضد لاعب.

قم بتنزيل لعبة مكافحة الإرهاب هذه ودعنا نتقن مجموعة متنوعة من الأسلحة ونحسن مهاراتك في إطلاق النار متعدد اللاعبين من خلال إكمال مهام لأنظمة أبل IOS المكثفة. اتخذ خطوة جريئة في العمليات الخطيرة واستمتع بتجربة واقعية للرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة وألعاب إطلاق النار الديناميكية من منظور الشخص الأول. دعونا ننضم إلى قوات النخبة المدججة بالسلاح ونخوض معركة مميتة ضد الإرهابيين الخطرين.

احصل على تجربة تصوير الحركة الأكثر إثارة مع أفضل الميزات

✪✪✪ ابدأ لعبة Counter Terrorist مع Action Pack FPS Shooting Game ✪✪✪
احصل على فرصة لتصبح مطلق النار المحترف في لأنظمة أبل IOS من خلال إكمال العمليات الخاصة الخطيرة للعبة الإرهابيين المواجهة المجانية. العب المستويات القصوى واطرد الإرهابي من بلدك. تمنحك لعبة FPS shooter متعددة اللاعبين هذه الفرصة لتصبح جزءًا من قوة النخبة الجريئة. احصل على دروعك المطورة واسقط الأعداء.

✪✪✪.

تحميل APK النسخة v1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة FPS Elite Shooting Battlegrounds Killer Encounter APK v1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,242 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left