تحميل لعبة Anime School Girl Japanese School Life Simulation  APK
sync_alt

تحميل لعبة Anime School Girl Japanese School Life Simulation APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Anime School Girl Japanese School Life Simulation تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-29 بحجم 92M، هذه اللعبة من تطوير Cunning Fox Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

دعنا نرحب بكم في ألعاب محاكاة حياة فتيات المدرسة الثانوية المذهلة لعام 2021 ، أحدث إصدار جديد لهذا العام متوفر أخيرًا هنا. مما يسمح لك بالاستمتاع بالحياة كفتاة مدرسية يابانية جميلة في ألعاب محاكاة الحياة في المدرسة الثانوية اليابانية 2021. ربما كنت تلعب ألعاب أنيمي للفتيات أو ألعاب الفتيات في المدرسة الثانوية لفترة من الوقت ولكن إذا كنت لا تزال تبحث عن بعض المتعة أو الإثارة الإضافية من الترحيب بهذه اللعبة المذهلة للفتيات في المدرسة الثانوية مع تنزيل سريع الآن وابدأ نشاطك المليء بالمرح والأنشطة المليئة بالإثارة الآن.

إذن ما الذي تنتظره فقط اضغط على زر التنزيل الآن وابدأ حياتك المدرسية في الرسوم المتحركة في لعبة محاكاة المدرسة الثانوية الافتراضية الآن. في محاكاة فتاة المدرسة الثانوية هذه ، ستعيش حياة فتاة أنمي أو فتاة في المدرسة الثانوية وهي جديدة في المدرسة ويريد زملاء المدرسة مزاحها بطرق مختلفة. الآن عليك أن تقرر الطقس الذي تريد أن تعيش فيه كفتاة مدرسة مملة أو ستصبح فتاة مدرسة جميلة وستهز بقية أيام مدرستك. من أجل العثور على مصيرك في هذه الفتاة في المدرسة الثانوية الأنيمي ، عليك تنزيل ألعاب محاكاة المدرسة الثانوية التي تحدث الآن وتغيير مسار حياتك الافتراضية بالطريقة التي تريدها.

ملامح هذه المدرسة أنيمي فتاة المدرسة اليابانية محاكاة الحياة مذهلة:
-فريدة من نوعها ومليئة بالإثارة في اللعب مع المزح والمعارك والرياضة والأنشطة المدرسية الأخرى التي لم نشهدها في العديد من ألعاب محاكاة المدرسة.
-سلس وسهل التعامل مع الضوابط ألعاب المدرسة الثانوية.
-مستويات متعددة مع ألعاب فتاة أنيمي قصة خط الانخراط.
- تأثيرات صوتية تضيفها إلى لعبتك ، تلعب ألعاب فتاة المدرسة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Anime School Girl Japanese School Life Simulation APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية