كوابيس المستشفىplay_arrow
verified_user

تحميل تطبيق كوابيس المستشفى APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق كوابيس المستشفى تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2022-11-29 بحجم 68,7MB، هذا التطبيق من تطوير Mega Minds ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

البقاء على قيد الحياة داخل هذه اللعبة المخيفة كابوس المستشفى. كابوس المستشفى اللامتناهي
تنجو من هذا الكابوس الذي لا نهاية له من مستشفى مخيف ورعب في ألعاب مخيفة. الغوص في أعماق رحلة ملحمية مثل بقاء معطف واق من المطر الأحمر. أدخل عالم الرعب المخيف لـ Little Endless Nightmare ، وهي لعبة ألغاز ومغامرة. العب لعبة First Person Horror Hospital Survival وساعد فتى Little Red Raincoat على إيجاد طريقة للخروج من مستشفى مخيف. يجب أن ترشده إلى الهروب من هذا المكان الرهيب بينما تستيقظ في حلم مخيف أو كابوس بينما يجد الطبيب الشر الضحية التالية ، فأنت محاصر داخل Nightmare Hospital Horror Games. اعثر على طريقة للهروب من Nightmare Hospital Horror وتغلب على مخاوفك والاختباء والركض وحل الألغاز ونزع فتيل الفخاخ في Survival Horror Games. الهروب من المستشفى رعب من العنف والتعذيب في لعبة Creepy Games. بدأت ألعاب البقاء على قيد الحياة الرعب! انضم إلى لعبة Endless Nightmare المخيفة وحاول الهروب من Hospital Horror Games. الأقدام الخفيفة والعيون السريعة هما أملك الوحيد في هذا الكابوس اللانهائي للمستشفى. اكتشف ما يختبئ في الظلام دون أن يتم القبض عليك. في هذا Nightmare: Scary medical institution 3-d ، استعد لتكون جزءًا من لعبة Escape Horror و Escape the Scary Hospital وكن آخر ناجٍ. أنت محاصر في مستشفى مخيف ورعب. أجنحة المستشفى القديمة يطاردها طبيب شرير. سيحاول Evil Ghost Doctor الإمساك بك. واجه جميع تحديات الرعب والمخيفة وحل الألغاز للهروب من لعبة Evil Doctor Survival Horror.

كابوس المستشفى - قصة الهروب
تجربة لعبة Survival Horror غامرة لجميع أولئك الذين يحبون لعب Scary Adventure Puzzle Games. أنت في مستشفى مخيف حيث يتداخل الخوف والرعب. تطاردك عيون الشر في مستشفى مسكون يحتوي على أنشطة خوارق. جو غير عادي ، سيناريو عصبي ، وتدفق دم متخثر. هناك مخلوقات مخيفة وشريرة تطاردك! أجساد الزومبي والأطباء يلاحقونك! الأرض مغطاة بالدماء. المستشفى مليء بالأرواح الميتة. واجه جميع التحديات المخيفة وساعد الصبي الصغير المعطف المطري على التخلص من كابوس المستشفى المخيف هذا. العب هذه اللعبة التي لا نهاية لها من Nightmare Ghost واهرب من خوفك. لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول و Nightmares Hospital Survival.

مغامرة رعب مستشفى مخيفة
ابدأ مغامرتك في Scary and Horror Creepy Games. في The Horror ، ستجد نفسك في مستشفى Creepy مليء بالأسرار والوحوش والمغامرة. اتخذ إجراءً وانقذ نفسك من The Scary، Evil Zombie Doctor. هل أنت مستعد لمحاربة كوابيسك والوحوش المختلفة؟ هل يمكنك التعامل مع جميع الألغاز التي تنتظرك في قصة الرعب هذه لكابوس المستشفى الذي لا نهاية له؟ كن الشخص الذي ينجو من هذا الرعب ويكتشف سر مستشفى المخيف. أنت تقتحم المستشفى في الليل. إنه ضخم ومبني مثل المتاهة. أنت تحاول الهروب ، لكن الوحش يلاحقك! تبدأ المطاردة. متاهة واسعة مليئة بالفخاخ التي تهدد الحياة. عليك مواجهة كل الألغاز الصعبة التي تعيق طريقك. استخدم ذكائك وأي موارد تحت تصرفك. اركض بأسرع ما يمكنك الهروب من الزومبي والأطباء الأشرار الذين يهاجمونك. تسلق الصناديق لتوسيع نطاق الجدران ثم القفز من المنحدرات والركض نحو منطقة الالتحام. تجنب الضوء من خلال البقاء في الظلام والهروب من الفخاخ الواقعية. قم بحل اللغز ، واعثر على تلميحات ومفاتيح لإكمال لعبة Nightmares Hospital Survival.

ميزات بقاء مستشفى الكوابيس:

عوائق متعددة مثل الماء والحجارة والصناديق
تصميمات المستوى المبتكرة مع تجربة ألعاب بصرية مذهلة
ضوابط بديهية مع ضوابط لمسة واحدة
ألغاز فريدة من نوعها مع مستويين من الصعوبة
تجربة الرعب المطلقة: اللعب المكثف ، الصراخ المفاجئ ، والأجواء المرعبة

تلعب هذه اللعبة الرعب المذهلة والفريدة من نوعها التي لا نهاية لها في المستشفى واستمتع بوقتك!.

كوابيس المستشفى .

تحميل APK النسخة 4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كوابيس المستشفى APK 4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 15 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,264 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 4 :



adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left