تحميل لعبة Dream House Cleaning Game - Girls Room Cleanup  APK
sync_alt

تحميل لعبة Dream House Cleaning Game - Girls Room Cleanup APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dream House Cleaning Game Girls Room Cleanup تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-26، هذه اللعبة من تطوير Cheer up Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب الأماكن المفسدة؟ اعتني بأماكنك المفضلة مثل غرفتك ومنطقة الصالة والمطبخ والحمام والحديقة وغرفة اللعب وغير ذلك الكثير.

مرحبًا بكم في لعبة Dream House Cleaning The Princess House Cleanup Girls. ساعد الشابة أو المومياء في تنظيف هذا المنزل الفوضوي.
في لعبة Dream House Cleaning هذه ، ستستمتع بنوع مختلف من أدوات التنظيف لمختلف المهام. ما عليك سوى محاولة ترتيب كل شيء من الأرضية إلى السقف ومن المقسمات إلى المداخل.

العب لعبة التنظيف هذه مع مجموعة واسعة من أنشطة التنظيف ، على سبيل المثال ، ضع كل الأشياء الفوضوية في مكان مناسب وألقِ أشياء القمامة في سلة المهملات. نظف شبكة العنكبوت ، وامسح القمامة ، وامسح الأرضية المبللة ورتب الأشياء في سلة المهملات. مكان متميز: تحتاج إلى سحب الأشياء في غير محلها إلى مكانها الصحيح ، اجعل المكان نظيفًا وتخلص من الأشياء التي لا تحتاجها. لا تترك شيئًا متسخًا وقم بإصلاح جميع الأشياء المكسورة والخاطئة. يبدو منزلك رائعًا وبراقًا مثل الطريقة التي يتم بها التدبير المنزلي فعليًا ، فلننظف هذا المنزل الكبير.

ميزات لعبة تنظيف منزل الأحلام:
* تنظيف غرفة النوم - نظف السرير والبياضات والملصقات واجعلها غرفة تنظيف مثالية عن طريق الغبار والمسح وترتيب أشياء مثل الوسادة والمنبه والحصالة ولعبها وحوائط المسح وجميع الأوساخ.
* تنظيف المطبخ - المطبخ متسخ للغاية! نظف الأواني المتسخة من الأطعمة والأوعية المكسورة ، ونفض شبكات العنكبوت ، وإصلاح أنابيب المياه ، وتثبيت المصباح الكهربائي ، ورمي الفواكه والخضروات والمواد الغذائية الأخرى في سلة المهملات ، ومسح الأرضية لجعلها صحية.
* تنظيف الحمام - ساعد الأميرة الصغيرة في جعله نظيفًا ومرتبًا عن طريق التخلص من القمامة في سلة المهملات وتنظيف الجدران والمرايا والبلاط للحصول على حمام لامع.
* تنظيف غرفة المعيشة: لنقم بتنظيف القاعة عن طريق إزالة شبكات العنكبوت ، ومسح الأرضية ، ونفض الغبار عن الجدران والأثاث ، وإصلاح.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dream House Cleaning Game - Girls Room Cleanup APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Dream House Cleaning Game
Enjoy different cleaning tools for various tasks
wide range of cleanup activities