تحميل لعبة City Bus Games 3D – Public Transport Bus Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة City Bus Games 3D – Public Transport Bus Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة City Bus Games 3D Public Transport Bus Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-04-15 بحجم 30M، هذه اللعبة من تطوير Elixir New Games 2021 3D ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نشكرك على تنزيل ألعاب city bus 3D - محاكاة حافلة النقل العام.

قيادة وإيقاف محاكاة حافلة جديدة في المدينة! كن السائق الأكثر مهارة واستمتع بلعبة قيادة الحافلة النهائية - لعبة حافلة غير متصلة بالإنترنت مجانًا. احصل على أفضل ألعاب النقل العام. احصل على أفضل ما في محاكيات ألعاب وقوف السيارات لاتباع قواعد المرور الواقعية. مغامرة مذهلة تنتظرك لتحدي مهاراتك في القيادة من خلال ألعاب المحاكاة غير المتصلة بالإنترنت هذه. احصل على مغامرات حقيقية لألعاب قيادة الحافلات لتتعلم كيفية وضع استراتيجيات لعالم النقل العام الجديد من خلال الاستمتاع مع محاكاة قيادة حافلة الطرق الوعرة ثلاثية الأبعاد - ألعاب جديدة.

أثناء رحلتك في محاكاة قيادة حافلة المدينة - ألعاب مجانية بالحافلات ، أمامك محاكاة حافلة حقيقية وجديدة مع مناظر متعددة للكاميرا حيث تضيف مجموعة رائعة من الحافلات مزيدًا من الجمال في مغامرتك الجديدة ، لذا أكمل جميع مهام سائق المدرب الخارق - لعبة وقوف السيارات في المدينة حاليا.

كن أفضل سائق في محاكاة قيادة الحافلات على الطرق الوعرة 2021 - ألعاب حافلة جديدة. كن الرائد في لعبة نقل الركاب. من خلال لعب لعبة حافلة نقل الركاب في المدينة - ألعاب الحافلات 2021 ، يمكنك قيادة هذا الحافلة في المدينة وإيقاف حافلتك الفاخرة في مناطق وقوف السيارات.

ألعاب حافلات المدينة ثلاثية الأبعاد 2021 - تبدأ ألعاب الحافلات المجانية 2021 تشغيل محرك الحافلة والاستمتاع بركن السيارة في منطقة وقوف السيارات. اختبر مهاراتك مع ألعاب القيادة. قيادة حافلة محاكاة حافلة ثقيلة في رسومات ثلاثية الأبعاد إلى
تنافس في المهام الصعبة لألعاب قيادة الحافلات على الطرق الوعرة - محاكاة مواقف الحافلات. سائق حافلة النقل العام - الألعاب المجانية سهلة للغاية عند مقارنتها بألعاب النقل الأخرى.

قم بالقيادة وإيقاف السيارة في موقف السيارات مع لعبة سباق الحافلات - محاكي الحافلة النهائي! لم تكن ألعاب وقوف الحافلات.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة City Bus Games 3D – Public Transport Bus Simulator APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1 :

Night Mode Added.

adb تطبيقات أُخرى من المطور