تحميل City Construction Simulator Excavator Crane Games  APK
sync_alt

تحميل تطبيق City Construction Simulator Excavator Crane Games APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق City Construction Simulator Excavator Crane Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-08-16 بحجم 76M، هذا التطبيق من تطوير Flamez Gamez ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل فكرت يومًا في مشاريع بناء معمارية أو هندسية أو مدينة عملاقة وتساءلت ، كيف يصنع باني المدينة مثل هذا الهيكل الرائع للمدن والمباني الضخمة ، كيف يبني المهندس المدني شيئًا ضخمًا يمكنه تحمل قوى الطبيعة والوقوف طويلاً وافتخر بأنه نصب للإبداع البشري.

City Construction Simulator Excavator Crane Games هي لعبة محاكاة بناء المدينة الحديثة وهي جزء صعب من بناء الجسر الضخم هذا بين مدينة وجزيرة ألعاب City Construction Simulator Excavator Crane حيث يتعين عليك استخدام قوانين الهندسة المدنية جنبًا إلى جنب مع التصميم المعماري للمدينة الحديثة وتصميم المنزل و استمتع بكل مهمة من ألعاب City Construction Simulator Excavator Crane. بناء مدينة البناء City Construction Simulator Excavator Crane Games هي واحدة من أحدث ألعاب الحفر التي يتعين عليك فيها استخدام حفارة رملية ثقيلة لحفر الأرض. استمتع بألعاب City Construction Simulator Excavator Crane مجانًا.

بناء مدينة ألعاب محاكاة حفارة رافعة

* أفضل لعبة بناء هنا الآن.
* تعلم فن بناء المدن.
* بناء مدينة أحلامك الخاصة كما كنت تخطط.
* استخدام آلات البناء الثقيلة المتطورة.
* قيادة شاحنات قلابة وتشغيل حفارة ثقيلة

مشروع إنشاء الجسر الضخم وبناء المدينة
يتميز الوضع الأول للعبة بناء المدينة بمجموعة كاملة من مشاريع البناء ، سوف تقوم أولاً بهدم مبنى قديم باستخدام كرة تحطيم رافعة البناء. ثم ستقوم بمسح منطقة الأنقاض باستخدام اللودر أو البلدوزر في ألعاب الرافعات City Construction Simulator Excavator Crane. بعد ذلك ستحضر فريق مسح لتحديد منطقة بناء الجسر. بعد ذلك ، ستشغل شاحنة حفارة رملية في ألعاب City Construction Simulator Excavator Crane لإيجاد أساس لمدينة أحلامك. قم بإعداد الأساس وابدأ العمل ببطء في مدينتك الضخمة في City Construction Simulator Excavator Crane Games

بناء مدينة ألعاب محاكاة حفارة رافعة
بناء الجسر لا يكفي أبدا ، ماذا عن برج ضخم يملأ الأفق ، علامة دائمة على المدينة. في البناء الكبير لألعاب City Construction Simulator Excavator Crane ، ستبدأ في إنشاءات ثقيلة على ناطحة سحاب رئيسية..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل City Construction Simulator Excavator Crane Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Aug 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب