تحميل Survival CityZombie Royale Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Survival CityZombie Royale APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Survival City Zombie Royale تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2023-01-28 بحجم 877,9MB، هذا التطبيق من تطوير Dungeon Master ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العالم مليء بالزومبي ، ابدأ مغامرتك بالبندقية من أجل البقاء الآن. الزومبي في كل مكان ، نهاية العالم قريبة! أنت نور الأمل الوحيد في الظلام اللامتناهي. كل قرار مهم الآن. هل تفضل الاختباء مثل الجبان أم أن ترتدي درعك وتقاتل كبطل حقيقي؟ الخيار لك! Survival City: Zombie Royale هنا لتجلبك إلى مكان ميت ، إنها ألعاب زومبي جديدة تمامًا لجلب الرعب واندفاع الأدرينالين من عملية البقاء الحقيقية في بيئة قاسية! إذا كنت من محبي ألعاب الرماية ، فهذه اللعبة تعد أيضًا اختيارًا جيدًا لك. تخيل أنك استيقظت في نهاية العالم مع عدد لا يحصى من الزومبي ، ماذا ستفعل؟ تمامًا مثل ألعاب البندقية الأخرى ، التقط مسدسًا وابدأ إطلاق النار المجاني. الزومبي متعطشون وجائعون ، فأنت الشخص الذي يريدونه ، لذا جهز نفسك وابحث عن طريقة للبقاء على قيد الحياة. Survival City: Zombie Royale هي ألعاب البقاء على قيد الحياة برسومات درامية ، ستتيح لك النزول إلى جو البقاء الحقيقي ، لا تدع اليوم يكون آخر يوم لك على الأرض ، لذا تعال وحاول معرفة ما إذا كان بإمكانك البقاء على قيد الحياة من خلال المشي الميت.
Hero ، من أجل البقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى إزالة جميع المشاكل لإيجاد طريقة للهروب. Survival City: Zombie Royale ليست مجرد ألعاب زومبي نموذجية ، بل يمكن التعامل معها أيضًا على أنها ألعاب صيد ، لأنك تحتاج إلى إكمال بعض المهام للعثور على مخرج ، فأنت بحاجة إلى امتلاك عقل جيد لحل بعض الألغاز أثناء المشي. مطاردة الموتى لك.
استعد لهجوم ألعاب الزومبي: لقد حان الوقت لكي تنهض وتقاتل من أجل بقائك في كارثة الزومبي في مغامرة First Person Shooter (FPS) التي توقف القلب!

مميزات العبه:
جحافل من الزومبي المتعطشين للدماء
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الزومبي ، بعضها يصعب التعامل معه حقًا ، Survival City: Zombie Royale هي لعبة إطلاق نار خاصة ، عليك أن تضع إستراتيجيتك للقضاء على الزومبي بعدة طرق إبداعية
 طن من الأسلحة لتختار
جهز نفسك بأسلحة واقعية جميلة. حان الوقت لإطلاق النار ، إذا كنت تريد شيئًا مميزًا في ألعاب الزومبي ، يمكنك أيضًا العثور على بعض أسلحة المشاجرة الوحشية في ألعاب الصيد هذه ، أو إطلاق النار عليهم أو قطعهم ، الأمر كله متروك لك. ولا تنس ترقية أسلحتك بمجرد الحصول عليها ، يمكنك الحصول على المال بعد أن تقتل الزومبي ، وتنفق هذه الأموال لبناء نفسك بطلاً لا يقهر.
 افتح مناطق مختلفة واجعل إستراتيجيتك لساحات معارك مختلفة
هناك العديد من الحملات المختلفة في Survival City: Zombie Royale ، مثل لعبة battle royale ، يجب أن تكون آخر رجل يقف لإنقاذ العالم.
 يمنحك الرسم الرائع تجربة اللعبة الواقعية
لا تخف من هؤلاء الزومبي المتعطشين للدماء ، ستوفر لك ألعاب الرماية هذه طريقة لعب مكثفة لرواية القصص.
 مجاني للعب: قم بالتنزيل مجانًا الآن واستمتع به.

توقف عن التردد ، تعال وانضم إلى Survival City: Zombie Royale ، هنا لديك كل ما تحتاجه لتشعر بنهاية العالم اليائسة مع قتال الزومبي. لقد بدأ التحدي الملحمي. هل أنت مستعد تمامًا أيها الناجي؟ تحدي البقاء يبدأ الآن!.

Survival CityZombie .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Survival CityZombie Royale APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 21 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,235 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.8 :

Adjust the zombie respawn spot settings and values for some difficult levels
Optimize the blocking position and collision size of some buildings and items in the scene
Adjust the fire speed parameters for some weapons
Optimize the physic effect of some zombie being hit
Fix some known