تحميل لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-12-04 بحجم 57,2MB، هذه اللعبة من تطوير Crash Legends ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استمتع بمغامرات تصادم السيارات الشديدة في Beamng Drive وحوادث التصادم في المدينة. مرحبًا بك في لعبة اختبار اصطدام السيارة ، يمكنك الآن إجراء تقييم لأضرار حوادث السيارات من خلال محاكي Car Crash Simulator الرائع هذا والتحقق من تصنيف بقاء حادث تحطم السيارة في سيارة أحلامك.

تعد لعبة هوس حوادث السيارات ثلاثية الأبعاد هذه واحدة من أفضل ألعاب حيلة حوادث السيارات المتاحة للعب مجانًا في متجر الألعاب. يعتمد محاكي قيادة حوادث السيارات هذا على فيزياء المحرك الحقيقي وسيوفر لك هذا المحاكي الحقيقي لتحطم السيارة تجربة مرضية لمشاهدة تحديات تحطم السيارة. يمكنك ركوب سيارات السباق عالية السرعة أسفل المنحدرات ومشاهدة تحطم السيارات الفاخرة وتدمير السيارات عالية السرعة.

دعنا نلعب محاكاة دربي تحطم السيارة والهدم والاستمتاع بمتعة تحطم السيارة ولكن من فضلك لا تفكر أبدًا في تجربة هذا في حياتك الواقعية ، بدلاً من القيام بذلك ، يمكنك تنزيل جهاز محاكاة تحطيم السيارات الخاص بنا والاستمتاع بحادث سيارة المدينة عبر الإنترنت بحرية مطلقة. لقد قدمنا ​​مجموعة واسعة من مركبات القيادة في جهاز محاكاة اصطدام السيارة الشديد الخاص بنا حتى تتمكن من قيادة سيارتك المفضلة وإكمال تجربة تدمير السيارة على جميع أنواع سيارات السباق الفاخرة والسريعة.

في محاكي اصطدام السيارة هذا ، يمكنك القيادة على سلالم طويلة ومعرفة مقدار الضرر الذي يمكن أن تتسبب به السيارة وبعد تطبيق كل حوادث السيارات المستحيلة هذه لا تزال السيارة قادرة على القيادة. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه اللعبة هو تحطم سيارة على الطريق السريع في هذا الجزء ، حيث يمكنك رؤية حوادث السيارات عالية السرعة والتدمير الهائل للسيارات سوف يرضي عطشك للهدم. في محاكي مطبات السرعة هذا ، يمكنك أيضًا تجربة أنواع مختلفة من عوائق الطريق ، والمنحدرات ، وقواطع السرعة ، ومسارات القيادة الجبلية والعديد من مسارات القيادة على الطرق الوعرة الأخرى ، يمكنك أداء الأعمال المثيرة الصعبة لتحطم السيارة وتسجيل النجاة من حادث السيارة للتباهي بها أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشرهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ستحب بالتأكيد تدمير سيارتك عالية السرعة وتجربة لعب Car Crash Simulator المتميز. يجب عليك إكمال مستويات لعبة مثيرة مختلفة من محاكاة القيادة ، من أجل فتح مستويات جديدة من محاكاة مطبات السرعة ولتحقيق أهدافك ، من المهم أن تظل منتبهًا أثناء اللعب ، حتى تتمكن من أداء مشاهدة حوادث السيارات المثيرة. سيارات السباق المثيرة المفضلة لديك ما مدى قوتها بعد لعب محاكي التصادم التلقائي هذا.

فما تنتظرون؟ لنقم بتنزيل جهاز محاكاة حوادث السيارات المثير وابدأ رحلتك لإلغاء قفل المستويات المثيرة لحوادث السيارات المنحدرة من الجرف ؛ سوف تتعرف على كل شيء عن حادث تحطم السيارة على الطرق الوعرة وعن القوة وتحطم السيارة. لا تنس تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بمحاكي تحطم السيارة ومشاركة اللحظات التي لا تُنسى وتجربتك الحصرية لمحاكي اختبار السيارة هذا مع أصدقائك حتى يتمكنوا من المشاركة في المنافسة والاستمتاع بوقتك.

ميزات اللعبة
- ضوابط لعبة سهلة وسلسة
- لا يوجد شرط محدد للعب هذه اللعبة
- رسومات عالية الدقة مناسبة للتشغيل على الأجهزة المنخفضة.

لعبة محاكاة الصيد لعبة محاكاة لعبة محاكاة الشاحنات لعبة محاكاة السيارات لعبة محاكاة الطيران للاندرويد لعبة محاكاة التجارة
لعبة محاكاة القيادة لعبة محاكاة بصات السودان لعبة محاكاة قيادة السيارات .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 20 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,376 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D 2332429 v1.0 لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D 2332430 v1.0 لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D 2332431 v1.0 لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D 2332432 v1.0 لعبة محاكاة قيادة السيارة تحطم 3D 2332433 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور