تحميل لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.0 والأحدث المحدثة بتاريخ 2022-04-18 بحجم 180,7MB، هذه اللعبة من تطوير Codigames ومتوافق مع هواتف Android PEGI 3مزيد من المعلومات.

هل أنت مستعد لتحقيق أحلامك وإدارة حديقة الديناصورات؟

نعم ، تقرأ جيدًا ... تحدَّ حدود التطور وقم ببناء إمبراطوريتك الجوراسية بالديناصورات الواقعية! هل فكرت يومًا في الاعتناء بـ T-Rex؟ كن مسؤولاً عن أشهر الأعمال الترفيهية ودهش عشاق الديناصورات بمخلوقاتك المذهلة!

تعلم من تجربتك وكن ثريًا بفضل كونك مدير حديقة ديناصورات جديرًا. تتبع استراتيجية النمو الخاصة بك مع الحفاظ على دينوسك بصحة جيدة وتحت السيطرة. انطلق في رحلات استكشافية للعثور على أندر الأنواع في هذه الجزيرة السحرية!

احصل على أنواع متعددة من الديناصورات:

حسِّن فريقك الاستكشافي طالما يمكنك إعادة استثمار أرباح الحديقة الخاصة بك والعثور على ديناصورات مختلفة مثل Allosaurus أو Quetzalcoatlus أو Triceratops أو Stegosaurus أو Brachiosaurus أو Iguanodon أو حتى T-Rex! تنتظر أنواع عديدة من المستكشفين في الغابة الغامضة أن يتم أسرهم بطريقة ودية. قم بإحضارهم إلى عالم الديناصورات الخاص بك ، واعتن بهم!

التخلص من الموائل المختلفة:

تتطلب الديناصورات اهتمامًا خاصًا وفقًا لنوعها. افتح العبوات الجديدة وقم بإعدادها لتزويد الديناصورات بأفضل بيئة ممكنة! كن على دراية بنوع الطعام الذي قد يحتاجون إليه ، وزين المنطقة بالنباتات الطبيعية المناسبة ، وقم بتضمين أكبر عدد ممكن من مناطق المياه التي يحتاجون إليها ، وبالطبع ... حافظ على سلامة الزوار! دينوس مخلوقات حساسة. حاول أن تبقيهم على قيد الحياة وسعداء.

تلبية احتياجات زوار الحديقة الخاصة بك:

لا تدخر أي نفقات! افتح خدمات مختلفة لعملائك مثل المراحيض والمطاعم ذات الطابع الديناصورات ومحلات بيع الهدايا أو حتى ملجأ لحالات الطوارئ! ستكون الحديقة الآمنة حديقة مربحة. ضع علماؤك للعمل على بحث جديد لتعزيز تجربة الزائر!

إدارة متحف وجمع الأحافير:

اجمع عظام الديناصورات وآثار أقدامها لتكسب هيبة حتى تتمكن من كسب المزيد من المال. كلما زادت البصمات الحصرية ، ارتفع السعر! فكر في أحفورة T-Rex ....

لعبة idle lumber empire مهكرة لعبة idle miner لعبة idle streamer مهكرة لعبة idle siege مهكرة لعبة idle army مهكرة لعبة idle mafia
لعبة idle arks مهكرة لعبة idle courier مهكرة لعبة idle farmer مهكرة .

تحميل APK النسخة 5.0 والأحدث المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon APK 5.0 والأحدث لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد PEGI 3مزيد من المعلومات update Mar 04 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,429 visibility 100 - 500 accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة
لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon 2325363 v5.0 والأحدث لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon 2325364 v5.0 والأحدث لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon 2325365 v5.0 والأحدث لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon 2325366 v5.0 والأحدث لعبة Idle Dinosaur Park Tycoon 2325367 v5.0 والأحدث

eventالجديد في هذا الإصدار 5.0 والأحدث :

Performance improvements!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left