تحميل لعبة Monsters Heads Granny Games Fahrenheit Granny Kid  APK
sync_alt

تحميل لعبة Monsters Heads Granny Games Fahrenheit Granny Kid APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Monsters Heads Granny Games Fahrenheit Granny Kid تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-18 بحجم 57M، هذه اللعبة من تطوير Cool Corner Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

هل أنت مستعد لمواجهة الخوف؟
تعال بدلاً من مجرد تجربة لعبة Monsters Heads Granny Games Fahrenheit Granny Kid وشاهد اللمسة الجديدة لألعاب الجدة لأنها لن تكون مهمة سهلة بالنسبة لك للبقاء على قيد الحياة في لعبة الجدة هذه. في هذه اللعبة ، هناك وحش اسمه monster light head والذي لن يوفر عليك إذا اقتربت منه وعندما يصل إليك سيكون هناك أصوات في اللعبة للجدة والتي ستدمر أذنيك ، هذا ليس طفلًا أو طفلًا. لعبة vs granny التي ستهرب فيها بسهولة كما هو الحال في لعبة granny teddy ، حتى أنك لن تقتل الجدة أو تطلق النار على الجدة لأنها لن تؤذيها وستتابعك باستمرار حتى تلتقطك. سوف تكون kid granny موجودة أيضًا في منزل مسكون مثل لعبة الجدة الفصل الثاني 2 miedo ابنك في قصرها المسكون الآن عليك أن تطارد المنزل لإنقاذ ابنك من الجدة المخيفة. واجه نفسك добрые монстры في لعبة الرعب 2 هذه هي شجاعة عظيمة لأن هذا المنزل المسكون برأس الوحش الدائم لديه مهمة مخيفة وغريبة بالنسبة لك. تأكد من الوصول إلى miedo monstrous في الوجهات الصحيحة للعثور على ابنك. تنتظرك الجدة الجدة المخيفة متعددة اللاعبين داخل المنزل المسكون ، وتعرف جيدًا كيف تعتني بمنزل الجدة ، ويمكنك أن تميز بشكل أفضل كيفية الحصول على سر مقياس الحرارة الفهرنهايت والدرجة المئوية لجدة الرعب المخيفة والهروب من الألعاب متعددة اللاعبين باستخدام أصدقاء من منزل مسكون بالرعب. ابتكر أفضل ما يمكن في لعبة الرعب متعددة اللاعبين هذه للعثور على أدلة يمكنك أن تجدها بعينك المفتوحة في لعبة المنزل الغريبة والمخيفة هذه مثل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين. قم بحل أفضل الألغاز للعثور على المفتاح حتى تتمكن من العثور على ابنك في ألعاب الأشباح ، تم قفل باب غرفة الهروب من المنزل المسكون الغريب عليك العثور على هذا الباب وفتحه. ستقطعك الجدة والجد المخيفان إلى قطع إذا وجدوك بجدة رعب في اللعبة تبدو تمامًا كما لو كنت جدة مقابل طفل لأنها ليست جدة صغيرة مع ألعاب ممتعة متعددة اللاعبين.
أنت تعرف ماذا.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Monsters Heads Granny Games Fahrenheit Granny Kid APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Apr 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Graphics Improved