تحميل لعبة Cooking Asian Food - Cooking Craze Madness Chef  APK
verified_user

تحميل لعبة Cooking Asian Food - Cooking Craze Madness Chef APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cooking Asian Food Cooking Craze Madness Chef تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-08-12 بحجم 96,9MB، هذه اللعبة من تطوير Kitchen Crazy Cooking Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

🔥 🍳 العب لعبة مطعم الطهي الآسيوي 🔥 لعبة الطبخ المجنون المجانية للطعام الآسيوي هي لعبة جديدة رائعة لعبة Cooking Simulator
قم بإدارة مطعمك الخاص وأصبح Star Chef في لعبة الطهي هذه التي تسبب الإدمان للغاية ومجانية للوقت.
جهز عقلك ويديك لقلي الجمبري ، املأ كأسًا من النبيذ وحرّك الووك في المقلاة. جميعهم في وقت واحد! كن مجنونًا واخدم جميع العملاء بالترتيب الصحيح في لعبة الطهي هذه.
ابحث عن جميع المفاتيح في كل مستوى للوصول إلى المزيد من المطاعم وكسب أكبر قدر ممكن من المال لترقية أدوات المطبخ الخاصة بك.
East Cooking Life: Fever Chef Restaurant Game هي أفضل لعبة طبخ لدينا ستأخذك إلى العديد من المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم.
أنت الآن مدعو للعب في مدينة الجنون في أفضل ألعاب المطبخ حيث يمكنك استكشاف الشيف الشغوف الذي بداخلك في أفضل ألعاب الطهي المجانية للفتيات. الآن يمكنك أن تندفعه كتحدي طبخ خشن في ألعاب محاكاة الطهي المفضلة لديك ★ قم بطهي وتقديم وجبات لذيذة في جنون ألعاب الطهي مجانًا من جميع أنحاء العالم.
مرحبًا بكم في 🏡 Cooking Tasty Town مكان يجذب العديد من مشاهير razy Crazy Chefs 👨‍🍳 وعدد كبير من عشاق الطعام الجنون. الإفطار والبرغر والبيتزا والمأكولات البحرية والصينية وما إلى ذلك في انتظارك للطهي وتقديمها مع محاكي الطهي في الألعاب الجديدة 2021.
هل أنت من متعة ألعاب East Cooking Madness 2020؟ هل استمتعت دائمًا بألعاب محاكاة الطهي؟ إذن ستحب بالتأكيد لعبة الطهي المجنونة 2021! هل تحلم بأن تصبح رئيس الطهاة في الجزء الثاني من ألعاب مطعم الحمى؟ حسّن مهاراتك في إدارة الوقت في ألعاب الطبخ للفتيات! العب ألعاب الطبخ المجنونة مع المستويات والوصفات الآن.
خطوة أخرى لتصبح طاهٍ ستار في هذه المدينة اللذيذة الشهيرة.
✅ طور مهاراتك في فحم الكوك
✅ اجمع مفاتيح كافية لفتح مطاعم طبخ جديدة!
✅ استمتع بمربى الطهي في ألعاب الطهي غير المتصلة بالإنترنت
✅ احصل على وصفات طبخ جديدة
✅ استمتع باندفاعة الطهي المجانية.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Cooking Asian Food - Cooking Craze Madness Chef APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,246 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور