تحميل Merge City - Decor Mansion Manor Villa Games  APK
verified_user

تحميل تطبيق Merge City - Decor Mansion Manor Villa Games APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Merge City Decor Mansion Manor Villa Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v0.2.5 المحدثة بتاريخ 2021-09-25 بحجم 76,6MB، هذا التطبيق من تطوير CSCMobi Studios ومتوافق مع هواتف Android PEGI 3مزيد من المعلومات.

تدور القصة حول أنجيلا - مصممة داخلية معروفة تعيش وتعمل في الخارج منذ سنوات ، قررت العودة إلى مسقط رأسها وزيارة عائلتها في إجازتها.

عادت أنجيلا إلى منزلها عندما ضرب زلزال المدينة قبل أسبوع. دمرت المنازل والمطاعم والمتاجر بالكامل ، وسقطت الأشجار والأغصان وسدوا جميع الطرق. كانت أنجيلا مترددة تمامًا ولم تستطع مغادرة المدينة. الآن وبعد أن أصبح البقاء في المدينة هو خيارها الوحيد ، قررت أنجيلا تقديم يد المساعدة في تجديد المدينة وتصميمها ، وساعدت جيرانها في بناء مدينة أحلامهم 🌈.

مهمتك هي مساعدة Angela على إصلاح كل ما تم كسره ، وترميم المتاجر والمباني وإضفاء مظهر ساحر على المدينة كما كانت من قبل. ابدأ بتجديد المخبز وستستمتع بلعبة تصميم الدمج التي ستدمنها!

🖌 صمم المدينة على طريقتك الخاصة
طابق الموارد وادمجها لإنشاء صندوق أدوات يمكنه مساعدتك في تصميم المدينة . تعرف على النصائح واحصل على المزيد من الإلهام من أحدث اتجاهات الديكور ، واختر الأنماط المفضلة لديك من مجموعة متنوعة من الخيارات وزين المدينة حسب رغبتك ، فهناك الكثير لإصلاحه!

📦 اكتشف العناصر المخفية وأنشئ مجموعة جديدة
ادمج واجمع الأشياء التي تم إخفاؤها في المدينة ، فقد تكون مفيدة في وقت لاحق. سيتم اكتشاف المزيد من العناصر أثناء قيامك بتوسيع المدينة. استخدمها لإصلاح المتاجر أو المنازل أو بيع عناصر إضافية للتأكد من أن كل متجر لديه أفضل مظهر.

🏆 المزيد من المكافآت في انتظارك
أكمل اللعبة ، واكسب المزيد من المكافآت والامتنان من الناس في المدينة. حان الوقت لإضفاء مظهر رائع على المدينة. ستندهش من إبداعك وموهبتك في التصميم في تحدي لعبة التجديد هذا!

ميزات اللعبة
✔ طريقة لعب سهلة وسريعة مع المزيد من التحديات لاكتشافها
✔ ادمج العناصر لإنشاء أدوات مفيدة وبناء مدينة أحلامك
✔ المئات من خيارات وأنماط التزيين للاختيار من بينها
✔ افتح العناصر الخاصة وصناديق الكنوز على طول اللعبة
✔.

تحميل APK النسخة v0.2.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Merge City - Decor Mansion Manor Villa Games APK v0.2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد PEGI 3مزيد من المعلومات update Aug 31 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,225 visibility 100 - 500 accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left