تحميل لعبة Mod Tokyo Beast New Anime Ghoul  APK
sync_alt

تحميل لعبة Mod Tokyo Beast New Anime Ghoul APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Mod Tokyo Beast New Anime Ghoul تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-04 بحجم 41M، هذه اللعبة من تطوير DayOnePE ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نرحب بك عزيزي اللاعب الحرفي في تطبيق تعديل الحرف المجاني! هذه لعبة Mod Tokyo Beast جديدة للعبة mcpe. في تطبيق Launcher mods المجاني هذا ، يمكنك العثور على إضافات وخرائط وتعديلات جديدة لعوالم الألعاب الحرفية الخاصة بك ، وعلى وجه التحديد يضيف هذا التطبيق:

1. Kagune Mod 2021 for Craft: يسمح هذا التعديل الجديد للاعب أن يرث kagune ، وهو جزء قوي من جسم الغول من سلسلة الرسوم المتحركة. يمكنك استخدام شريط التمرير لتغيير kagune الذي تريد استخدامه. هام بعد استخدام شريط التمرير ، تحتاج إلى إعادة تشغيل الحرفة ، وإلا فلن تعمل.

2. التعديل الثاني من هذا التطبيق الحرفي هو - حزمة New Tokyo Beast Skin Pack: تحتوي حزمة Skin Pack هذه على جلود شخصيات الرسوم المتحركة الأكثر شهرة لعوالمك. جميع جلود الشخصيات بجودة HD وهناك الكثير منها ، ستجد شخصيتك المفضلة بالضبط!

3. النموذج الثالث من هذا التطبيق الحرفي هو - Anime Ghoul Mod: هذا Ghoul Mod الجديد الآن في PE World. مع هذا الملحق لديك Kagune أو Quinque الخاصة بك ، ويمكنك تطويرها حتى تصل أخيرًا إلى أقصى شكل لها. كل منهم لديهم مستويات قوتهم الخاصة. تنتشر عبر الخريطة 8 أنواع من npc ، كل منها له وظائفه المحددة في اللعبة ، وإسقاط العناصر لإنشاء Kagunes و Quinques.

الميزات الجديدة لهذا التطبيق:

1. تعديل مجاني وخرائط وجلود للحرف اليدوية
2. المثبت بنقرة واحدة
3. الترجمة التلقائية للغة
4. واجهة مستخدم مخصصة
5. خلفيات HD مجانية

نقوم دائمًا بتحديث تطبيقاتنا. يمكنك التحقق من تطبيقاتنا الأخرى لـ mcpe على صفحة المطور الخاصة بنا. إذا كنت تريد رؤية تعديلات أو إضافات أو خرائط جديدة للحرف اليدوية ، فيمكنك فقط ترك تعليق. حظًا سعيدًا واستمتع باستخدام تطبيق الحرف هذا ، وإذا أعجبك يمكنك تقييمنا أو ترك تعليق.

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا ينتمي هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال إلى Mojang AB. اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها ملك لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Mod Tokyo Beast New Anime Ghoul APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left