تحميل لعبة Osman Gazi 2021 - Ertugrul Gazi Sword Fighting  APK
sync_alt

تحميل لعبة Osman Gazi 2021 - Ertugrul Gazi Sword Fighting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Osman Gazi 2021 Ertugrul Gazi Sword Fighting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-13 بحجم 79M، هذه اللعبة من تطوير Deep Pocket ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

عثمان غازي: لعبة القتال بالسيف أرطغرل غازي
هل تبحث عن لعبة Ertugrul Gazi أو ألعاب القتال العثمانية أو لعبة Ertugrul Gazi 3D RPG؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فأنت في صفحة التطبيق الصحيحة ، بعد كل شيء ، لدينا أفضل لعبة قتال سيف كارلوس عثمان غازي. بفضل الرسوم المتحركة المذهلة وحجم التثبيت المنخفض ، تتمتع لعبة Ertugrul Gazi هذه بلعبة ملحمية ذات حجم تثبيت منخفض. تتضمن لعبتنا العديد من المشاهد الثقافية والممتعة. يمنحك إحساسًا بأنك تعيش في الوقت الحالي. لذلك لا تنتظر بعد الآن ، فقط اتخذ خطوة واحصل عليها لتنزيل لعبة القتال العثمانية الجديدة المتوفرة مجانًا على Google play.
لعبة Ertugrul Gazi هي لعبة مغامرة ملحمية. يعتبر كورتولوس غازي عثمان أحد الأبطال الأتراك المشهورين والأصليين ، ويعتبر مؤسس الدولة العثمانية. عثمان غازي هو البطل الحقيقي للأمة التركية. وهو نجل ديرليس أرتغرول غازي ، وهو ابن سليمان شاه ، زعيم قبيلة كايي لأغوز الأتراك. كان عثمان قائدا عظيما لقبيلته. كورولوس عثمان مقاتل شجاع وكان لا يهزم. Usman Ghazi Sword Fight 2021 هي لعبة مغامرات ملحمية.
استمتع الكثير من اللاعبين بألعاب ركوب الخيل المطلقة لعام 2021. فهي تحتوي على جميع مكونات لعبة رائعة مع رسومات مذهلة وأصوات تدوم مدى الحياة وطريقة لعب مثيرة تجعل اللاعب مدمنًا لفترة طويلة. إذا كانت 2020 Games فخورة بكونها لعبة ركوب خيل جيدة 2020 ، فإن Offshore Games 2021 ستستمتع بلعبة ركوب الخيل هذه ولعبة Ertugrul Ghazi Horse Riding.
اركب حصانًا ، واستخدم مهاراتك في الرماية ، واصطحب الأعداء من بعيد ، واسبح في الماء لغزو القلعة. قم بالكثير من مهام Stalton Assassin المثيرة مثل Ninja. تسلق جدار القلعة. Swordfight على أساس العمل المذهل

عثمان غازي 2021 بمهاراته القتالية بالسيف الحادة وقوسه الممتاز وأقوى درع وأقوى خوذة
اجعله بطلا لا يقهر.
الخصائص الرئيسية:
لعبة مذهلة مع حجم تثبيت منخفض
قصة شجاعة ملحمية مستوحاة من أناس حقيقيين وأحداث ...
أفضل ألعاب القتال بالسيف
عثمان بك هو أفضل مقاتل ومقاتل.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Osman Gazi 2021 - Ertugrul Gazi Sword Fighting APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط